تعرف على السبب المحتمل لتأجيل Suicide Squad من قبل مصدر موثوق..

تعرضت لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League الى رد فعل عنيف للغاية من قبل اللاعبين حين تم استعراض أسلوب اللعب من داخل اللعبة لأول مرة خلال حلقة بلايستيشن State of Play.

مؤخراً وكما كان متوقعاً، تم الإعلان عن تأجيل لعبة Suicide Squad بشكل رسمي الى شهر فبراير من العام القادم 2024. استديو Rocksteady أعلن من خلال بيان رسمي عبر حساب اللعبة على تويتر عن تأجيل اللعبة قرابة عام كامل عن موعدها السابق.

توقع اللاعبين أن أسباب تأجيلها كان بسبب الاستعراض الضعيف الذي ظهر في حدث بلايستيشن في شهر فبراير الماضي من هذا العام، وحملة الانتقادات التي تلقتها، ولكن الصحفي المطلع Jez Corden شاركنا المزيد من الأسباب التي أدت الى تأجيلها بناءً على مصادره الخاصة.

الصحفي Jez Corden وعبر حسابه على تويتر، كتب بأنه لديه مصادر مطلعة حول قرار تأجيل اللعبة، والذي كان من أهم أسبابه هو إعادة العمل على نظام الاتصال الدائم بالإنترنت أثناء اللعب، أو إزالته بشكل كامل.

الصحفي لم يشر بأي شكل من الأشكال الى قيام المطور بتغيير نظام اللعب أو تغيير واجهة المستخدم أو حتى التخلص من المشتريات المتوقعة داخل اللعبة. لا ندري حقيقةً إن كان المطور سيقوم بذلك أو حتى يستطيع خلال هذه الفترة الزمنية وان كانت متوسطة في مدتها. ما نعلمه بالفعل أن نظام الاتصال الدائم بالإنترنت أثناء اللعب كان محل انتقاد كبير بين اللاعبين، رغم انها تدعم اللعب الفردي.

في كل الاحوال، ربما الامر لم يكون مفاجئ ان نرى اعلان التأجيل، تشير التسريبات السابقة انه كان هناك قرار تأجيل للعبة Suicide Squad: Kill The Justice League بعد ردة فعل الجمهور من الاستعراض الاخير. الا ان التأجيل كان متوقع ان لا يخرج اللعبة عن هذا العام 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button