اليك 5 نصائح قبل ان تبدء مغامرتك في لعبة Red Dead Redemption 2..

تقدم لعبة Red Dead Redemption 2 الكثير من ميكانيكيات اللعب العميقة سواء على مستوى شخصيات NPCs او الصيد و التعامل مع اعضاء العصابة و مع العامة و مع الحيوانات و حتى حصانك الذي ستحافظ على نمو علاقتك معه حتى يصبح مطيع لك و تجده وقت الازمات.

هنا في هذا التقرير ساضع امامكم 5 نصائح يجب ان تلتزم بها منذ بداية تجربتك للعبة و حتى نهايتها حتى تحصل على افضل تجربة للعب خلال تقدمك في القصة و استكشاف عالم اللعبة.

لا تقوم ببيع جميع مقتنياتك التي تجمعها خصوصا المجوهرات

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 fence‬‏

مع تقدمك في اللعب ستتمكن من فتح الـ fence و هو تاجر السلع المسروقة و الذي سيتمكن من صناعة الكثير من المعدات النادرة و لكنه سيحتاج الى استخدام المجوهرات و جلود الحيوانات الاسطورية من اجل ذلك.

لذلك في كل مرة تريد ان تبيع احد هذه الاشياء اذهب اولا الى fence و تأكد من انك لن تخسر الكثير في حال بيعك لها.

ركز على اتمام مهمات القصة لفتح المزيد من الخدمات

صورة ذات صلة

عند سرقتك للمجوهرات و الاشياء الثمينة فلن تتمكن من الاستفادة منها الا بفتح الـ fence الذي ستتمكن من خلاله ببيع السلع الثمينة و ايضا صناعة بعض المعدات المميزة و ايضا مع مواصلة اتمامك لمهمات القصة ستتمكن من توفير اضافة holster و التي ستمكنك من حمل السلاح المزدوج.

دائما احتفظ بـ Horse Revival Kit

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 Horse Revival Kit‬‏

ستبذل الكثير من الجهد من اجل تنمية علاقتك بحصانك الذي سيصبح اكثر اطاعة لك و يساعدك في الخروج او الهروب من الكثير من الازمات و لكن ايضا سيكون معرض للاصابة و الموت اذا تم اطلاق النار علية من الاعداء.

لذلك دائما ابقي معك حقيبة العلاج المخصصة لمعالجة الحصان Horse Revival Kit و التي يمكن الحصول من اي متجر عام في اللعبة حيث ستتمكن من خلالها من انقاذ حصانك من الموت في حال اصابته باصابة بالغة و الا اذا مات فسوف تفقد مستوى العلاقة bonding level الذي وصلت اليه مع تقدمك في اللعبة و ستجبر للبدء من الصفر مع حصان جديد.

  اخيرا لعبة الرعب النفسي المرتقبة Layers of Fear 2 تحصل على تاريخ اطلاق و المفاجأة لن ننتظر كثيرا..

يمكنك تغير وضعية الكامير اثناء اطلاق النار و فتح الخريطة

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 map‬‏

هذه احد الاشياء التي قد لا ينتبه لها الكثير و هي امكانية تغير وضعية الكاميرا اثناء اطلاق النار من اليمين الى اليسار و العكس و يمكنك فعل ذلك بالضغط يسار على ازرار التوجيه D-Pad اثناء القنص او اطلاق النار.

ايضا بالضغط المطول على زر Option في وحدة تحكم البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان ستتمكن من فتح الخريطة بشكل سريع و مباشر.

تفعيل خاصية السفر السريع Fast Travel

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 Fast Travel‬‏

خلال تقدمك في اللعبة ستتمكن من الحصول على امكانية تطوير مقر عصابة داتش Dutch’s Lodgings و هذ سيمكنك من فتح خريطة جديدة و لكن سيتطلب شرائها 325 دولار من عملة اللعبة و لكن ستمكنك من السفر بشكل سريع من camp الى بعض المناطق في الخريطة و ستوفر عليك بعض الوقت.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock