اليك 5 نصائح قبل ان تبدء مغامرتك في لعبة Red Dead Redemption 2..

تقدم لعبة Red Dead Redemption 2 الكثير من ميكانيكيات اللعب العميقة سواء على مستوى شخصيات NPCs او الصيد و التعامل مع اعضاء العصابة و مع العامة و مع الحيوانات و حتى حصانك الذي ستحافظ على نمو علاقتك معه حتى يصبح مطيع لك و تجده وقت الازمات.

هنا في هذا التقرير ساضع امامكم 5 نصائح يجب ان تلتزم بها منذ بداية تجربتك للعبة و حتى نهايتها حتى تحصل على افضل تجربة للعب خلال تقدمك في القصة و استكشاف عالم اللعبة.

لا تقوم ببيع جميع مقتنياتك التي تجمعها خصوصا المجوهرات

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 fence‬‏

مع تقدمك في اللعب ستتمكن من فتح الـ fence و هو تاجر السلع المسروقة و الذي سيتمكن من صناعة الكثير من المعدات النادرة و لكنه سيحتاج الى استخدام المجوهرات و جلود الحيوانات الاسطورية من اجل ذلك.

لذلك في كل مرة تريد ان تبيع احد هذه الاشياء اذهب اولا الى fence و تأكد من انك لن تخسر الكثير في حال بيعك لها.

ركز على اتمام مهمات القصة لفتح المزيد من الخدمات

صورة ذات صلة

عند سرقتك للمجوهرات و الاشياء الثمينة فلن تتمكن من الاستفادة منها الا بفتح الـ fence الذي ستتمكن من خلاله ببيع السلع الثمينة و ايضا صناعة بعض المعدات المميزة و ايضا مع مواصلة اتمامك لمهمات القصة ستتمكن من توفير اضافة holster و التي ستمكنك من حمل السلاح المزدوج.

دائما احتفظ بـ Horse Revival Kit

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 Horse Revival Kit‬‏

ستبذل الكثير من الجهد من اجل تنمية علاقتك بحصانك الذي سيصبح اكثر اطاعة لك و يساعدك في الخروج او الهروب من الكثير من الازمات و لكن ايضا سيكون معرض للاصابة و الموت اذا تم اطلاق النار علية من الاعداء.

لذلك دائما ابقي معك حقيبة العلاج المخصصة لمعالجة الحصان Horse Revival Kit و التي يمكن الحصول من اي متجر عام في اللعبة حيث ستتمكن من خلالها من انقاذ حصانك من الموت في حال اصابته باصابة بالغة و الا اذا مات فسوف تفقد مستوى العلاقة bonding level الذي وصلت اليه مع تقدمك في اللعبة و ستجبر للبدء من الصفر مع حصان جديد.

يمكنك تغير وضعية الكامير اثناء اطلاق النار و فتح الخريطة

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 map‬‏

هذه احد الاشياء التي قد لا ينتبه لها الكثير و هي امكانية تغير وضعية الكاميرا اثناء اطلاق النار من اليمين الى اليسار و العكس و يمكنك فعل ذلك بالضغط يسار على ازرار التوجيه D-Pad اثناء القنص او اطلاق النار.

ايضا بالضغط المطول على زر Option في وحدة تحكم البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان ستتمكن من فتح الخريطة بشكل سريع و مباشر.

تفعيل خاصية السفر السريع Fast Travel

نتيجة بحث الصور عن ‪red dead redemption 2 Fast Travel‬‏

خلال تقدمك في اللعبة ستتمكن من الحصول على امكانية تطوير مقر عصابة داتش Dutch’s Lodgings و هذ سيمكنك من فتح خريطة جديدة و لكن سيتطلب شرائها 325 دولار من عملة اللعبة و لكن ستمكنك من السفر بشكل سريع من camp الى بعض المناطق في الخريطة و ستوفر عليك بعض الوقت.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button