شركة Take-Two تكشف عن ارادات لعبة Red Dead Redemption 2 و ارقام قياسية جديده تسجلها اللعبة خلال الايام الثلاثة الاولى في الاسواق..

اطلقت قبل قليل شركة Take-Two بيان صحفي كشفت فيه عن ايرادات لعبة Red Dead Redemption 2 خلال الايام الاولى لها في الاسواق منذ يوم الجمعة الماضي 26 اكتوبر و حتى نهاية يوم الاحد 28 اكتوبر حيث بلغت ايرادات اللعبة اكثر من 725 مليون دولار.

رغم ضخامة هذا الرقم الا انها لم تتمكن من تخطي لعبة GTA5 التي حققة خلال ايامها الثلاثة الاولى في الاسواق عوائد بقيمة مليار دولار و هذا ما تحدث عنه الكثير من المحللين و حتى بعض العاملين في شركة Take-Two بانها لن تتمكن من تخطي نجاح لعبة GTA5.

ايضا التصريح الصحفي كشف عن بعض المعلومات و الارقام التي حققتها اللعبة خلال مرحلة الاطلاق و التي جائت على النحو التالي:

  • اكبر افتتاحية للاسواق خلال الاسبوع عبر جميع مراكز البيع حول العالم.
  • ثاني اكبر اطلاق للعبة فيديو خلال الاسبوع عبر جميع مراكز البيع حول العالم
  • اضخم اطلاق لعنوان ترفيهي خلال عام 2018
  • اكثر عنوان للطلب المسبق عبر شبكة البلايستيشن
  • اكبر عنوان من حيث المبيعات خلال اليوم الاول للاطلاق عبر شبكة البلايستيشن
  • اكبر عنوان من حيث المبيعات خلال الايام الثلاثة الاولى للاطلاق عبر شبكة البلايستيشن

بداية متوقعة و مبشرة للعبة قضت تحت التطوير اكثر من 8 سنوات و توقعات ان تنموا هذه الارقام خلال الاشهر القادمة خصوصا مع اقتراب موسم الاعياد و رغم ان Take-Two لم تكشف لنا عن عدد النسخ المباعة حتى الان خلال الايام الثلاثة الاولى لها في الاسواق الا ان هناك توقعات بان تصل مبيعاتها ما بين 15 الى 17 مليون نسخة حتى نهاية هذا العام.

هل حصلت على نسختك حتى الان ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock