اشاعة: تسريب صور لغلاف ريميك لعبة Resident Evil 3 بنسختها اليابانية و الغربية..

تحديث: تستمر اخبار اللعبة بالظهور و هذه المرة نحصل على صورة اكثر وضوحا نوعا ما لبطلة هذا الجزء جيل فالانتاين كما نشاهد ادناه من خلال هذا التسريب, ما هو رأيكم بشكل البطلة هل اعجابكم..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

الموضوع الاصلي: ما زالت اشاعات وجود ريميك لعبة Resident Evil 3 تتوافد و بكثرة في الايام الحالية خاصة بعدما اعلنت شركة كابكوم في خبر سابق عن وجود مشروعين ستعلن عنهما في حدث قريب قادم, الان يشاع بأن اغلفة ريميك اللعبة بنسختها اليابانية و الغربية تسربت عبر متجر البلايستيشن.

موقع Push Square كتب في احد اخباره ان ريميك لعبة Resident Evil 3 هو اكثر مشروع تم ابقاؤه سرا في شركة كابكوم بحيث شددت الشركة على موظفيها بأن يلتزموا الصمت و لا يتحدثوا ابدا عنه, و هذا يدل على وجود اللعبة فعلا تحت التطوير, و ارفق في خبره هذا صورا لغلاف اللعبة بنسختها اليابانية و الغربية قادمة من موقع Resetera عبر احد المستخدمين كما نشاهد ادناه.

كما نشاهد اعلاه و في غلاف النسخة الغربية كما يشاع نشاهد جيل فالانتاين بطلة الجزء الثالث بالتصميم الجديد و الرائع و يرافقها ايضا و على ما يبدو شخصية كارلوس من امبريلا.

اما الغلاف الياباني كما يشاع ايضا يوجد عليه اسم اللعبة كما تعرفه اليابان فقط و هو Biohazard, قد تكون هذه الصور صحيحة مئة بالمئة بحسب اعتقادي لان اسم اللعبة مكتوب باللون الابيض و الاحمر و هي الالوان نفسها التي استخدمتها الشركة في اسم لعبة Resident Evil 2 ريميك و ايضا في اسم لعبة Project Resistance القادمة, ما هو رأيكم بهذه الاغلفة و هل تعتقدون بأنها صور حقيقية مئة بالمئة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock