تنبية +18 | اكسسوار جديد لوحدة تحكم البلايستيشن 4 قد تتفاجأ بوجوده..

راينا الكثير من الاكسسوارات التي يمكن استخدامها مع اجهزة الالعاب الخاصة بنا و لكن اليوم و انا اتصفح الانترنت صادفي اكسسوار جعلنى اتفاجأ بفكرته و بوجوده في الاساس و يبدو انه سيكون مفيد جدا للبعض منا.

هذا الاكسسوار هو عبارة عن حامل يمكن توصيلة بانبوب الشيشة و وضع وحدة تحكم البلايستيشن 4 عليه بحيث تمكن اللاعب من تناول الشيشة في نفس الوقت دون ان ينقطع و لو للحظة عن اللعب و حسب المطور فقد تم اختراع هذا الاكسسوار بعد ان لاحظ الكثير من لاعبي Fortnite في الاستراحات يستمتعون باللعبة مع تناول الشيشة و لكنه لاحظ كيف يكون اللاعب مجبر على اقاف اللعب للحظة حتى يتمكن من تدخين الشيشة و يعود ليكمل اللعب و مع هذا الاكسسوار لن يجبر اللاعب عن التوقف عن اللعب عند التدخين.

اكسسوار غريب و لكنه سيجد رواج كبير في منطقتنا في الشرق الاوسط كأحد اكثر المناطق التي تشتهر الشيشة فيها و نذكر ان المنتج متوفر حاليا عبر موقع امازون بسعر 20 دولار تقريبا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock