تنبية +18 | اكسسوار جديد لوحدة تحكم البلايستيشن 4 قد تتفاجأ بوجوده..

راينا الكثير من الاكسسوارات التي يمكن استخدامها مع اجهزة الالعاب الخاصة بنا و لكن اليوم و انا اتصفح الانترنت صادفي اكسسوار جعلنى اتفاجأ بفكرته و بوجوده في الاساس و يبدو انه سيكون مفيد جدا للبعض منا.

هذا الاكسسوار هو عبارة عن حامل يمكن توصيلة بانبوب الشيشة و وضع وحدة تحكم البلايستيشن 4 عليه بحيث تمكن اللاعب من تناول الشيشة في نفس الوقت دون ان ينقطع و لو للحظة عن اللعب و حسب المطور فقد تم اختراع هذا الاكسسوار بعد ان لاحظ الكثير من لاعبي Fortnite في الاستراحات يستمتعون باللعبة مع تناول الشيشة و لكنه لاحظ كيف يكون اللاعب مجبر على اقاف اللعب للحظة حتى يتمكن من تدخين الشيشة و يعود ليكمل اللعب و مع هذا الاكسسوار لن يجبر اللاعب عن التوقف عن اللعب عند التدخين.

اكسسوار غريب و لكنه سيجد رواج كبير في منطقتنا في الشرق الاوسط كأحد اكثر المناطق التي تشتهر الشيشة فيها و نذكر ان المنتج متوفر حاليا عبر موقع امازون بسعر 20 دولار تقريبا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button