ابن ريتشارد شيف هو من اقنعه بلعب دور “اودين” في God of War Ragnarok

الدور كان رائع في النهاية

اصبحت لعبة God of War Ragnarok بين ايدي محبيها ومعجبيها حول العالم، والكثير الان قابلوا “اودين” الذي يعد من اقوى واعتى خصوم كريتوس في اللعبة الجديدة، لكن ربما الكثير لا يعلم ان الممثل الشهير ريتشارد شيف هو من لعب دور هذه الشخصية والفضل يعود الى ابنه جوس.

من خلال مقابلة مع موقع Game Informer قال مخرج اللعبة ايرك ويليامز انهم كانوا في حالة حيرة حول شكل شخصية “اودين” والشخص الذي سيقوم بدوره في اللعبة. رغم انهم كانوا يضعون الممثل الامريكي ريتشارد شيف صوب اعينهم بأنه الشخص الانسب شكلاً وصوتاً لهذه الشخصية الا انهم كانوا لا يتوقعون حتى ان يقوم بالرد على اتصالهم.

ويليامز قال انهم رغم ترددهم في الاتصال بريتشارد الا انهم ارادوا المبادرة وفعل هذا الاتصل الذي تم بينما كان ريتشارد يقود سياراته وبجواره ابنه الذي يبدو انه كان من عشاق سلسلة God of War وعندما جاءت المكالمة سأل ريتشارد ابنه عن هذا الشيء الذي يدعى God of War؟ فرد بانه بأن يوافق على الدور دون ان يعرف ما هي هذه اللعبة، وبالفعل وافق ريتشارد على الدور.

مصدر الصورة pushsquare.com

كان ريتشارد في السيارة مع ابنه، وهو من كبار المعجبين بـ God of War، حيث سأل ابنه، “هل تعرف ما هو هذا الشيء الذي يدعى God of War؟” فكان ابنه يردد، فقط قل نعم. ليس من المهم ان تعرف ما هو الان، فقط قل نعم..

بعد الموفقة على الدور سارع جوس ابن ريتشارد بعمل ملخص كامل للجزء السابق من اللعبة وقدمة لوالده من اجل ان يضعه في الصورة ومعرفة قصة اللعبة التي سيقوم بدور شخصية مهمة وكبيرة في جزئها التالي وهذا ساعد ريتشارد بشكل كبير في تأدية الدور.

بالطبع دور اودين كان جداً رائع ومتقن وستدركون ذلك عندما تلعبون God of War Ragnarok وتعيشون الاحداث الدرامية الملحمية الرائعة في اللعبة.

لا تنسى ان تطلع على مراجعتنا الكاملة للعبة، وكذلك النصائح والارشادات التي ستمكنك من احتراف اللعبة وترقية مستوى كريتوس بشكل جيد خلال مغامرتك في عالم اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button