سوني تبدأ بتوزيع كوبونات خصم بنسبة 40% على المستخدمين عبر شبكة البلايستيشن..

انه موسم الاعياد و هذا يعني اننا سنعظى بالكثير من الهدايا و الخصومات التي ستبدأ بالظهور خلال الايام القليلة القادمة و لكن سوني بدأت اليوم بتوزيع هدية عشوائية الى بعض المستخدمين على شبكة البلايستيشن سواء في امريكا او اوروبا التي تأتي من ضمنها منطقة الشرق الاوسط بالطبع, هذه الهدية عبارة عن كوبون خصم بنسبة 40% لاي شيء تشتريه عبر شبكة البلايستين.

بعض المستخدمين اكدوا لنا انهم تلقوا هذا الكوبون و بعضهم يمتلك اشتراك امريكي و اخرين اوروبي و قد ظهرت ايضا تأكيدات من بعض المستخدمين عبر منتدى Reddit الذين شاركونا صورة للبريد الالكتروني الذي يحتوي على الكوبون و نسبة الخصم.

كل ما عليك فعلة هو ان تتابع بريدك الالكترونية الذي استخدمة في انشاء حسابك الخاص على شبكة البلايستيشن فلعلك تكون احد المحظوظين الذين يتلقون هذا الكوبون و تحظى بخصم جيد على مشترياتك عبر متجر البلايستيشن و ان لم تكون من المحظوظين فيمكنك ان تتابع تخفيضات الموسم عبر الصفحة الخاصة للحملات و التخفيضات هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button