تسريب تفاصيل المحتوى القادم للعبة Red Dead Redemption 2, يمكن شراء المركبات و الخيول و الممتلكات..

ظهرت الليلة الماضية بعض التسريبات التي تتحدث عن المحتوى القادم للعبة Red Dead Redemption 2 سواء لطور الاونلاين او ربما طور القصة ايضا و هذا المحتوى تم الحصول عليه من قبل مصدر خاص عبر موقع RockstarINTEL الشهير بتغطية اخبار العاب روكستار.

التسريبات تتحدث عن بعض الاضافات التي قد تتوفر للشراء داخل اللعبة مثل المركبات و الخيول التي تم الكشف عن انواعها و اسعارها و قد تتوفر للاعب للشراء اما في طور القصة او طور الاولاين و يمكنكم الاطلاع على هذه المركبات و اسعارها بالاسفل.

المركبات و العربات

عربة حصان

السعر: 500 دولار

عربة صغيرة

السعر: 500 دولار

عربة تشاك

السعر: 500 دولار

عربة تشاك من نوع جاتلينج

السعر 500 دولار

عربة دعم

السعر: 500 دولار

عربة ادوات

السعر 500 دولار

عربة حربية

السعر 500 دولار

الخيول

  • Hungarian Half Bred
  • Missouri Fox Trotter
  • Dutch Warmblood
  • Turkoman

ايضا بجانب المركبات سيكون اللاعب قادر على شراء الممتلكات الخاصة و التي يتوقع ان تكون مخصصة فقط لطور الاونلاين على غرار لعبة GTA Online و يمكنك الاطلاع على هذه الممتلكات و اسعارها هنا.

حتى الان لا ندري ما هو المصدر الذي قام بنشر هذه التفاصيل و لكن مؤخرا تمكن بعض المخترقين من الوصول الى تطبيق اللعبة الخاص بالهواتف الذكية و التعرف على المحتوى الذي قد يصدر للعبة في المستقبل خصوصا محتوى طور الاونلاين كما تم الحصول على اكواد تفيد بقدوم اللعبة و التطبيق الى الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على التقرير هنا.

نذكر ان مراجعتنا للعبة Red Dead Redemption 2 ستكون في الموقع هنا الساعة 12:30 بتوقيت مكة فابقوا معنا  لتطلعوا على تجربتنا للعبة و الى اي حد امتعتنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock