تسريب تفاصيل المحتوى القادم للعبة Red Dead Redemption 2, يمكن شراء المركبات و الخيول و الممتلكات..

ظهرت الليلة الماضية بعض التسريبات التي تتحدث عن المحتوى القادم للعبة Red Dead Redemption 2 سواء لطور الاونلاين او ربما طور القصة ايضا و هذا المحتوى تم الحصول عليه من قبل مصدر خاص عبر موقع RockstarINTEL الشهير بتغطية اخبار العاب روكستار.

التسريبات تتحدث عن بعض الاضافات التي قد تتوفر للشراء داخل اللعبة مثل المركبات و الخيول التي تم الكشف عن انواعها و اسعارها و قد تتوفر للاعب للشراء اما في طور القصة او طور الاولاين و يمكنكم الاطلاع على هذه المركبات و اسعارها بالاسفل.

المركبات و العربات

عربة حصان

السعر: 500 دولار

عربة صغيرة

السعر: 500 دولار

عربة تشاك

السعر: 500 دولار

عربة تشاك من نوع جاتلينج

السعر 500 دولار

عربة دعم

السعر: 500 دولار

عربة ادوات

السعر 500 دولار

عربة حربية

السعر 500 دولار

الخيول

  • Hungarian Half Bred
  • Missouri Fox Trotter
  • Dutch Warmblood
  • Turkoman

ايضا بجانب المركبات سيكون اللاعب قادر على شراء الممتلكات الخاصة و التي يتوقع ان تكون مخصصة فقط لطور الاونلاين على غرار لعبة GTA Online و يمكنك الاطلاع على هذه الممتلكات و اسعارها هنا.

حتى الان لا ندري ما هو المصدر الذي قام بنشر هذه التفاصيل و لكن مؤخرا تمكن بعض المخترقين من الوصول الى تطبيق اللعبة الخاص بالهواتف الذكية و التعرف على المحتوى الذي قد يصدر للعبة في المستقبل خصوصا محتوى طور الاونلاين كما تم الحصول على اكواد تفيد بقدوم اللعبة و التطبيق الى الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على التقرير هنا.

نذكر ان مراجعتنا للعبة Red Dead Redemption 2 ستكون في الموقع هنا الساعة 12:30 بتوقيت مكة فابقوا معنا  لتطلعوا على تجربتنا للعبة و الى اي حد امتعتنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button