تلميح واضح في لعبة Red Dead Redemption 2 للعبة Bully, فهل سنرى الجزء الثاني قريبا؟!

تتعمد روكستار وضع بعض التلميحات و Easter Eggs في العابها من اجل شغل اللاعبين بعض الوقت و اكتشاف الاسرار و قد شاهدنا مؤخرا لغز سفينة UFO التي ظهرت في لعبة Red Dead Redemption 2 و اذا لم تكن تعلم بالامر فسوف تجد الفيديو و التفاصيل في هذا التقرير..

اليوم روكستار تضع تلميح جديد في لعبة Red Dead Redemption 2 و هذه المرة تلمح لاحد العابها التي نتمنى ان نرى عودتها من جديد في يوم من الايام و هي لعبة Bully حيث عثر بعض اللاعبين على تلميحلها في اللعبة وبكن قبل ذلك هل تتذكر الاسم Canis Canem ؟! انه الاسم الي حصلت عليه النسخة الاوروبية للعبة Bully و الان يظهر في Red Dead Redemption 2 و لكن قبل ان ابدء بشرح الامر اريد ان انوه انه ربما يكون هناك (حرق) لاحد المهمات الجانبية في اللعبة و ستكون قرائتك للتقرير على مسؤليتك الخاصة.

احد المهمات الجانبية تدعى “The Noblest of Men, and a Woman” حيث سيتم تكليفك من اجل ملاحقة و القبض على عدد من قطاع الطريق و في نهاية المهمة و بعد ان تلقي القبض عليهم جميعا ستظهر مهمة جديدة ستضعك في مواجهة وجها لوجه مع قائد العصابة و عندما تفوز عليه ستحصل على مسدس الـ revolver الخاص به و لكن عندما تنظر الى هذا المسدس ستجد ان عبارة Canis Canem Edit قد نقشت على جانبيه.

لا ندري لما وضعت روكستار مثل هذا التلميح في لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن مع التسريبات و الشائعات التي صدرت و تصدر بين الحين و الاخر حول وجود جزء جديد للعبة Bully تحت التطوير فقد يكون هذا ربما ربما تأكيد من روكستار على صحة هذه التسريبات؟؟!! اتمنى ذلك من كل ❤️..

  شاهد تسريبات الموسم الثامن من لعبة Fortnite, تكشف عن دمار ابراج "تيلتد" و احتراق الغابات..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock