تحديث: كونامي تؤكد انها لم تقوم باطلاق اي تحديث لتعطيل ديمو (P.T (Silent Hills..

تحديث 2 نوفمبر 2018:- كونامي اعلنت بشكل رسمي انها لم تطلق اي تحديث لتعطيل ديمو  P.T على البلايستيشن 4 طالما ان الديمو مثبت على الجهاز و قد تم تأكيد ذلك من خلال تصريح خاص وصل الى موقع IGN.

الموضوع الاصلي

[1 نوفمبر 2018] تحاول شركة كونامي اخفاء ديمو P.T من الوجود و انهاء شيء ارتبط باسم لعبة Silent Hills منذ الغاء المشروع الذي كان من المفترض ان يشرف على تطويره هيديو كوجيما و بالتعاون مع بعض الممثلين و المخرجين المعروفين في عالم السينما و الشاشة الفضية.

كونامي بعد الغاي المشروع طالبت سوني بازالة الديمو الخاص باللعبة من متجر البلايستيشن و عدم توفيرة للتحميل مطلقا و ايضا طالبت من سوني عدم ابقاء رابط التحميل ظاهر لكل من يقوم بحذف الديمو من جهاز البلايستيشن في مكتبة الالعاب و الان تقوم بخطوة جديدة من اجل ضمان انتهاء وجود هذا الديمو الذي يبدو انه يشكل كابوس للشركة.

بعض المستخدمين الذين مازالو يملكون الديمو مثبت على اجهزتهم قالوا عبر موقع Reddit بان الديمو و بعد تلقيهم تحديث صغير من سوني توقف عن العمل تماما و يعتقد ان هذا التحديث تم اطلاقه بالتعاون مع شركة كونامي لضمات تعطيل الديمو و عدم القدرة على الدخول اليه حتى و ان كان مثبت على جهاز البلايستيشن 4.

من ناحيته موقع Polygon نشر تقرير يفيد بان الديمو مازال يعمل و قد تظهر هناك بعض المشاكل مع بعض اللاعبين و لكن الديمو مازال يعمل بينما نشر موقع IGN تقرير يفيد بان الديمو قد تعطل تماما بعد تلقي بعض المستخدمين تحديث جديد مؤخرا.

للاسف لا نملك الديمو حتى نتمكن من تجربته و التأكد من صحة هذه التقاير و لكن اذا كنت تمتلك الديمو على جهازك او يمتلكه احد اصدقائك فأتمنى ان تشاركنا بما اذا كنت قادر على تشغيله ام لا؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock