الاخباربلايستيشن 5

مصدر: لعبة Silent Hill قابلة للعبة على جهاز بلايستيشن 5 وسيتم استعراض ديمو بعد الكشف عن الجهاز..

  1. حسب ما يصلنا من معلومات فيبدو ان لعبة Silent Hill بالفعل قيد التطوير حصريا لجهاز بلايستيشن 5 ولكن هذا ليس كل شيء بل اكد المصدر ان اللعبة قابلة للعب في المرحلة الحالية وهناك ديمو مجهزة لاستعراض اللعبة على جهاز سوني الجديد في وقت ما بعد الكشف عنه.

مصدر هذه المعلومات مرة اخرى هو Dusk Golem المعروف بدقة معلوماته التي يكشف عنها حول العناوين القادمة حيث اكد من خلال سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه على تويتر بان لعبة Silent Hill قابلة للعب في المرحلة الحالية بينما سيتم الكشف عنها خلال حدث بلايستيشن المرتقب الشهر القادم فسوف يتم استعراض ديمو مخصص لها على جهاز بلايستيشن 5 بعد عملة الكشف عن الجهاز بوقت قصير.

ملخص ما جاء من المصدر:

  • يتم تطوير اللعبة بواسطة استيديو Sony Japan وستكون حصرية لجهاز بلايستيشن 5.
  • توياما سيكون مخرج للعبة وأكيرا ياوموكا مؤلف الموسيقى، ماساهيرو إيتو سيشرف على رسومات اللعبة، العديد من مطوري لعبة Siren / Gravity Rush مع اخرين يعملون على اللعبة.
  • هذا الجزء لا علاقة له بلعبة كوجيما Silent Hills التي لن ترى النور.
  • سوني لم تشتري اللعبة التي مازالت مملوكة لشركة كونامي.
  • اللعبة ليست ريميك بل إنها إعادة اطلاق خفيف Soft Reboot، بحيث يمكن أن تكون أول لعبة Silent Hill لبعض الاشخاص.
  • اللعبة قابلة للعب في المرحلة الحالية وهناك ديمو سيظهر بعد الكشف عن جهاز بلايستيشن 5.

رغم ثقة المصدر من هذه المعلومات الا انه نفي ان يكون متأكد 100% من صحتها بشكل كامل لذلك يريد من الجميع اخذ هذه المعلومات بشيء من الحذر وعدم الاعتماد عليها كتأكيد رسمي.

حتى الان هناك الكثير من التسريبات التي تتحدث عن وجود اللعبة وحصريتها لجهاز بلايستيشن 5 ولكن يبدو اننا سننتظر الى حين الكشف عن الجهاز والمتوقع خلال شهر يونيو القادم حيث سيتم الكشف عن اللعبة اذا كانت بالفعل تحت التطوير كما تشير هذه التسريبات وحتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على VGA4A لتصلكم اخر الاخبار و التحديثات اول بأول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار