توقعات بأن يحتوي الجزء الثاني من لعبة Spider-Man على طور أونلاين…!

لعبة Spider-Man الأروع على الإطلاق في هذا الجيل تحت خانة العاب السوبر هيرو, إبداع منتهى الامتاع مع لمسة سحرية واضحة و صريحة من شركة الأفلام الشهيرة باسم مارفل, ليس غريبا أن تجد قاعدة جماهيرية تطالب بجزء ثان للعبة بعد وقت قصير و قصير جدا من إطلاق الجزء الاول, التوقعات الإشاعات المقالات و حتى الأخبار بدأت بالانتشار كالوباء حول محتويات الجزء الثاني للعبة و الذي سيكون متواجدا بكل تأكيد خاصة مع نهاية الجزء الأول الذي يرينا أن للقصة مسيرة طويلة.

اليوم, نحن على موعد مع خبر جديد خبر لم و لن يتوقعه اي لاعب, كيف للعبة من العاب السوبر هيرو أن تحتوي على طور اللعب الجماعي “الأونلاين”…!, حسنا موقع WhatCulture لديه توقع قوي جدا بأن يحتوي الجزء الثاني من لعبة قاذف الشباك على طور لعب جماعي بحيث يتواجد فيه 12 لاعبا يتنافسون أو حتى يتسابقون كنقلة نوعية في عالم العاب السوبر هيرو.

لا أدري, هل تحبذون فكرة تواجد طور لعب جماعي في اللعبة خاصة و في العاب السوبر هيرو عامة…!, شاركونا في قسم التعليقات أدناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock