لعبة Mario جديدة تحت التطوير من نوع 2D ستظهر في حدث Nintendo Direct

من منا لا يعرف عنوان الطفولة Mario، هذه السلسلة التي عاصرت أجيال من اللاعبين بمختلف الفئات العمرية، ولا تزال حتى هذه اللحظة تحظي بشعبية جارفة. وفقًا التسريب جديد فإن هناك جزء جديد من اللعبة من نوع 2D سيتم الإعلان عنه قريبًا.

وبمناسبة الحديث عن ماريو، فقد أعلنت شركة نينتندو رسميًا عن حدث Nintendo Direct الجديد الذي سيقام غدًا 21 يونيو، وسيتم عرضه مباشرةً في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. والآن أحد المسربين كشف عن وجود عنوانين سيتم الإعلان عنهما خلال الحدث أحدها هو لعبة ماريو – Mario جديدة.

اللعبة ستكون ثنائية الأبعاد 2D كما يشاع، أي أنها بشاشة سطحية ستسمح للاعب فقط بالتحرك من الأعلى للأسفل ومن اليسار لليمين والعكس صحيح. هكذا تعرف أغلب عناوين ماريو ولم نعتد على رؤيتها تخرج من هذا النطاق والنوع.

من المثير للاهتمام أن مصادر عديدة أكدت أيضاً قدوم حدث نينتندو المنتظر. حيث قال الصحفي “جيف جروب” مؤخرًا في برنامج Game Mess أنه من المحتمل أن يأتينا عرض Nintendo Direct في وقت ما من هذا الأسبوع.

بالإضافة إلى حدث Nintendo آخر في وقت ما في شهر يوليو، والذي يتوافق مع ما قاله في وقت سابق من هذا الشهر. في هذه الأثناء قدم Daemon Hatfield من IGN تلميحًا مشابهًا في الحلقة الأخيرة من Game Scoop! بودكاست يقول إن نينتندو قد تأتينا بحدث خلال هذا الأسبوع، سيتوجب علينا الإنتظار فقط، ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button