احزن Easter Egg يمكن ان تعثر عليه في لعبة Red Dead Redemption 2..

تحتوي لعبة Red Dead Redemption 2 على الكثير من الاسرار و التلميحات التي بدأت تظهر بعد ان قضى اللاعبين الكثير من الوقت و استكشفوا عالمها و اسرارها و احد هذه التلميحات ما تم اكتشافه مؤخرا في احد الرسائل التي يحصل عليها ارثر مورجان من احد الاشخاص.

في هذا التلميح الجديد الذي يتعلق بشخصية “بوني ماكفارلين” التي وجدت في الجزء الاول و كانت احد اقوى حلفاء جون ماريستون و احد قصص بوني كانت انها تزوجت و لكن زواجها لم ينجح و كانت وحيدة عندما قابلها جون و الان مع هذا التلميح الجديد في Red Dead Redemption 2 سنتعرف على سر فشل زواجها بعد ان عثر ارثر على جثة زوجها ملقية على ضفاف احد الانهار.

للوصول الى مكان الرسالة عليك التوجه الى شلالات بحيرة Flat Iron كما هو موضع في صورة الخريطة بالاسفل حيث ستعثر في المكان على جثة لاحد الاشخاص و لكن في الواقع هذا الشخص ليس ميت و لكن فاقد للوعي و عندما تقترب منه و تحاول ايقاذه سيعطيك رسالة موجهة الى بوني.

Where to find the man

في الحقيقة هذا الرجل هو طليق بوني و اراد منك ان توصل الرسالة اليها ليعتذر لها عن ما بدر منه ادى الى افشال زوجهما و الوصول الى طريق مسدود و جاء في الرسالة الاتي:

عزيزي ماكفارلين، أنا آسف لقد قلتها. أنا آسف. أنت على حق. أترك الأمور دائما تخرج عن السيطرة. أرى ذلك لكني أحبك. نحن من المفترض أن نكون معا هذا هو مصيرنا. أنا أعلم أنه كذلك. رأيتنا في حلم نربي اطفالنا. كنتي سعيدة جدا كزوجتي وكنت فخورة بكوني زوجك. الأحلام لا تكذب ابدا, أنا في طريقه إلى الحصول على ثروتي وعندما أعود كرجل ثري ، سترين كيف ساكون زوج جيد و أب لأطفالنا, لا أنا لن اتغير. في هذا الامر أنت مخطئة، لدي الكثير من الأشياء لأقولها لك و سأستمر في كتابة هذه الرسالة في وقت لاحق، لكن صدقني عندما أقول نحن مقدر لنا ان نعيش معا حياة طويلة سعيدة و حتى والدك سيرى ذلك ويقبلني، بغض النظر عن مدى ماضي.

يبدو اننا تعرفنا على شيء من ماضي بوني و سر وجودها وحيدة عندما قابلها جون في احداث الجزء الاول, بعد ان يسلمك الرسالة سيسقط و يفارق الحياة و لكن بعد ان تنهي قرائتها لا تنسى ان تتفحص الصندوق الموجود جوار الجثة حيث ستحصل منه على بعض الاموال و المشروبات و ساعة ثمينة..

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock