الكاتب: قصة لعبة Cyberpunk 2077 ستركز على كيفية انقاذ نفسك و ليس العالم..

لا نستطيع التشكيك ابدا في قدرات استيديو CD Projekt RED في تقديم السرد القصصي في العابه و قد خضنا قبل ذلك هذه التجربة المميزة في لعبة The Witcher 3 التي قدمت سرد قصصي رائع و ممتع جعلنا متصلين بقصة اللعبة حتى اخر لحظة فيها و هذا ما سنراه مرة اخرى في مشروعهم القادم Cyberpunk 2077.

ستانسلو سويشسكي كاتب قصة اللعبة تحدث مؤخرا مع مجلة GamesMaster العدد الاخير عن مسار القصة و التوجه الذي سيتم التركيز عليه و حسب وصف ستانسلو فسوف يتم التركيز على مصير الشخصية و ليس العالم حيث سيكون الهدف للاعب طوال الوقت كيف يجعل شخصيته تنجوا في هذا العالم المظلم و المملوء بالعنف, و سيكون هناك العديد من القرارات التي سيتخذها اللاعب و التي ستعمل في النهاية على تشكل مصير شخصية V بطلة اللعبة التي ستجد نفسها متورطة في الكثير من الاحداث و لكن يبقى دور اللاعب في ان يحافظ على شخصيتها و يبقيها على ما هي عليه و ينقذها من هذا العالم العنيف.

انا واثق ان استيديو CD Projekt RED سينجح في تقديم قصة ممتعة و احداث مشوقة في اللعة بغض النظر عن كيف سيتم تقديم هذا الامر و انا اتشوق لارى كيف سينجح في جعلنا نتاعايش في هذا العالم المستقبلي المظلم و كيف يمكن لبطلة اللعبة V ان تنجوا و تتعايش في ارجائة.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي دون وجود اي موعد محدد او اطار زمني للاطلاق و لكن توقعات بعض المحللين بان تصدر خلال العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button