شاهد اكثر الالعاب جنيا للاموال على منصتي بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان طوال عمر هذا الجيل..

كشفت مؤسسة NPD المتخصصة في احصائيات السوق الامريكي عن اكثر الالعاب جنيا للاموال على منصتي بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان طوال هذا الجيل و حتى 6 اكتوبر الماضي معتمدة على احصائيات السوق الرقمي و النسخ الملموسة للالعاب المذكورة.

حسب ما نشره مات بيسكاتيللا المسؤل عن قسم احصائيات العاب الفيديو في المؤسسة فقد جائت لعبة روكستار GTA5 في المركز الاول بينما سلسلة Call of Duty فقد احتلت المراكز الثلاثة التالية على المنصتين بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان, اما من حيث الحصريات فقد جائت لعبة God of War ضمن القائمة الخاصة بالبلايستيشن 4 بينما لعبة Halo 5: Guardians جائت في قائمة الاكسبوكس وان.

ايضا اشار مات ان لعبة Spider-Man سوف تدخل الى القائمة الشهر القادم حيث حققت اللعبة اكثر من 3.3 مليون نسخة تم بيعها خلال الايام الثلاثة الاولى لها في الاسواق و يمكنك الاطلاع على قوائم اكثر الالعاب جنيا للاموال خلال هذا الجيل على المنصتين بالاسفل.

بلايسيتشن 4

  1. Grand Theft Auto V
  2. Call of Duty: WWII
  3. Call of Duty Black Ops III
  4. Call of Duty Infinite Warfare
  5. NBA 2K18
  6. Battlefield 1
  7. God of War
  8. Star Wars Battlefront
  9. Call of Duty: Advanced Warfare
  10. NBA 2K17

اكسبوكس وان

  1. Grand Theft Auto V
  2. Call of Duty: WWII
  3. Call of Duty Black Ops III
  4. Call of Duty Infinite Warfare
  5. Battlefield 1
  6. Star Wars Battlefront
  7. Call of Duty: Advanced Warfare
  8. Halo 5: Guardians
  9. Destiny 2
  10. Fallout 4

القائمة لم تتضمن كل من لعبة Black Ops4 و Red Dead Redemption 2 حيث ان الاحصائيات جائت محصورة على الفترة الماضية و حتى تاريخ 6 اكتوبر فقط و لكن نتوقع ان نرى احصائيات جبارة خلال الكشف القادم للقائمة الجديدة التي ستتضمن مبيعات اللعبتين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button