الموسم الثالث للعبة Fortnite سيتأجل مرةً أُخرى والكشف عن الموعد الجديد..

كان من المفترض أن يبدأ الموسم الثالث من Fortnite اليوم، الرابع من يونيو إنما تم تأجيله الأسبوع الماضي إلى الحادي عشرة من يونيو. الآن تعود لنا شركة إيبيك بتصريح جديد حول اللعبة أخبرتنا به أنّها ستقوم بتأجيل الموسم الثالث وحدث “الجهاز” مرةً أُخرى بسبب الظروف الحالية التي تمر بها الولايات المتحدة الأمريكية التي تطالب بالمساواة وتهتف ضد العنصرية.

من خلال مدونة لعبة Fortnite الرسمية، قال فريق التطوير أنّهم يؤمنون بالعدالة والمساواة والتنوع والاندماج وهذه الأساسيات تأتي قبل أيّ سياسات. ضمن ذلك علمنا أيضاً أنّ الحدث المباشر الُمنتظر سيأتي في الخامس عشر من يونيو بينما الموسم الثالث قادم في السابع عشر من ذات الشهر. ادناه يمكنكم رؤية التصريح الكامل:

الفريق على رغبة تامة بالمضي قدماً في Fortnite ولكننا نحتاج للموازنة بين إطلاق الموسم 3 مع الوقت الذي يحتاجه الفريق للتركيز على أنفسهم وعوائلهم ومجتمعاتهم. الحدث المباشر الجهاز سيتم تأجيله إلى يوم الاثنين الموافق 15 يونيو وسيتم تأجيل إطلاق الموسم 3 إلى يوم الأربعاء 17 يونيو. نعرف أن هذا التأجيل يأتي في أعقاب تأجيل آخر، ونقدّر صبركم وتفهمكم أثناء هذه الأوقات الصعبة.

شركة ألعاب إيبيك هي ليست الوحيدة التي انضمت لحملة المساواة وقامت بتأخير خططها حيثُ سوني فعلت ذات الشيء بحدث الكشف عن ألعاب البلايستيشن 5 واستديو CD Project RED أعلن عن تأجيل حدث لعبته المنتظرة Cyberpunk 2077 والعديد من الألعاب الأُخرى فعلت ذات الشيء.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button