المطور: المهمات الجانبية سيكون لها تاثير على احداث لعبة Cyberpunk 2077 الاساسية..

مازال ميلز توست احد المصممين في لعبة Cyberpunk 2077 يتحدث لنا عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة اخرها ما صرح به خلال مقابلة خاصة اجريت معه تحدث فيها عن المهمات الجانبية في اللعبة و التي سيكون لها تأثير الى حد ما على مجريات الاحداث الاساسية للعبة.

قال ميلز ان المهمات الجانبية في اللعبة ستكون احد الوسائل التي ستخبرنا عن قصة عالم اللعبة و رغم ان هذه المهمات ستكون جانبية الا انها ستلعب دور ربط بعض الاحداث و كشف المزيد من التفاصيل حول عالم اللعبة المتصل ببعضه البعض, تماما كما سيكون مع بعض الشخصيات.

هذه التصريحات تأتي بالتزامن مع تصريحات باتريك ميلز احد المطورين الذين يعملون على اللعبة و الذي قال ان بناء المهمات في اللعبة يعتمد على “فلسفة تطوير المهمات” و التي تربط ما بين المهمات الاساسية و المهمات الجانبية و قد شهدنا ذلك في لعبة The Witcher 3 و لكن في لعبة Cyberpunk 2077 سيكون الامر اكثر عمق و ربما تعقيدا.

من الجيد ان نرى ترابط بين المهمات الاساسية و الجانبية في العاب الفيديو هذا الامر سيجعل اللاعب يشعر بان اللعبة مترابطة سواء اكان يؤدي مهمة اساسية في القصة او مهمة جانبية و الامر نفسه مع الشخصيات و اعتقد انني عايشت امر مشابه في لعبة Red Dead Redemption 2 نوعا ما و اتمنى ان ارى المزيد من الالعاب تطبق هذه الفلسفة في المستقبل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock