شركة سوني تحقق ارباح ضخمة هذا العام و الفضل يعود الى البلايستيشن 4 و لعبة Spider-Man..

قامت سوني برفع سقف الارباح المتوقعة الخاصة بالشركة ككل خلال هذه السنة المالية عن العام الماضي و ياتي ذلك بفضل النجاح الكبير الذي حققة قسم بلايستيشن خلال هذا العام, و اوضحت التقارير ان سوني قامت برف السقف الى 7.72 مليار دولار مقارنة بالعام الماضي الذي بلغ فيه سقف الارباح 5.9 مليار دولار.

و حسب تقرير Bloomberg فقد لعب قسم بلايستيشن دور كبير في جني الارباح لهذا العام خصوصا مع طرح عناوين كبيرة على الجهاز مثل لعبة Spider-Man التي حققت عوائد كبيرة خلال فترة اطلاقها قبل شهرين و ايضا اطلاق عناوين اخرى من شركات الطرف الثالث مثل  Red Dead Redemption 2 و Call of Duty: Black Ops 4 و التي يتوقع ان تساهم في رفع ارباح قسم بلايسيتشن بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة بسبب التعاون بين سوني و شركات نشر هذه الالعاب و الحصول على محتوى حصري.

ايضا لعبة Fortnite هي الاخرى ساهمت بشكل ملحوظ في جني المزيد من الارباح خلال فترة الصيف و مع تزايد قضاء الاطفال الميزد من الوقت مع اللعبة خلال فترة اجازات الصيف و شراء المزيد من المحتوى المدفوع داخل اللعبة و الذي تقتطع سوني جزء منه.

هذا النجاح الذي حققة قسم البلايستيشن ساهم في اسناد الشركة بشكل كبير خصوصا مع التقصير الكبير الذي احدثة قسم الهواتف الذكية التابع للشركة و يتوقع بعض المحللين الاقتصادين بان يكون هذا العام من افضل السنوات لمنصة بلايستيشن و عناوين الطرف الاول التي صدرت و ستصدر على المنصة من حيث العوائد المالية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button