مشروع Playground Games الجديد لن يكشف عنه قريبا..

يمتلك استيديو Playground Games  سمعة جيدة خصوصا بعد النجاح الكبير الذي قدمه في لعبة سباق السيارات المميزة Forza Horizon احد حصريات الاكسبوكس وان التي دفعت من مبيعات الجهاز خلال الفترة الماضية و لكن الان الاستيديو بدأ بالتوسع و اصبح يمتلك قسمين منفصلين الاول سيواصل العمل على سلسلة Forza بينما الاخر بدأ العمل على مشروع جديد و مختلف هذه المرة.

استيديو Playground Games يعمل على مشروع لعبة ار بي جي و عالم مفتوح و هذا ما تحدثت عنه الشائعات و بعض المصادر المطلعة و لكن ما لا نعرفة حتى الان هو ماهية هذا المشروع و فكرته رغم ان بعض المصادر تقول انها لعبة Fable 4 الا ان الامر غير مؤكد حتى الان.

رالف فيلتون المخرج الابداعي في الاستيديو تحدث مؤخرا عن مشاريعهم القادم و اشار الى القسم الثاني لدى الاستيديو الذي وصفه بانه يعمل بكل جد و ترابط على المشروع الجديد و لكن مرة اخرى قال رالف انهم لا يعلمون حتى الان ما هو هذا المشروع او هكذا ادعى كونه مخرج ابداعي فليس من المنطق ان لا يعرف ما الذي يعمل عليه الاستيديو الخاص به و لكن يبدو ان التكتم سيكون سيد الامر خلال لافترة القادمة و هذا ما قاله رالف ايضا حيث وصف الامر بانه مازال في الخطوات المبكرة و سنحتاج الى وقت طويل للحديث عنه.

ايضا التوقعات تتحدث بان المشروع الجديد قد يكون مخصص للاكسبوكس القادم الذي يتوقع ان يتم الكشف عنه خلال العام القادم و قد يتم الكشف عن اللعبة الجديدة بالتزامن مع ذلك على ان تكون احد عناوين الاطلاق لجهاز مايكروسوفت الجديد.

اذا هذه التصريحات قد تجعل بادرة الامل التي كانت لدينا بان تكشف مايكروسوفت و لو بعض التفاصيل عن هذا المشروع خلال حدث X18 هذا الشهر او خلال حفل جوائز الالعاب في ديسمبر المقبل ضعيفة جدا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock