شاهد عرض جديد للعبة Spider-Man يكشف عن شخصيات تظهر لاول مرة في اللعبة | مترجم للعربية..

امس و خلال حدث Comic-Con في مدينة سان ديجو الامريكية حصلت لعبة Spider-Man على عرض جديد يركز على قصة اللعبة بشكل اعمق و يعطينا نظره على شخصيات جديد.

“اوسبورن” الذي يمتلك سر ما يجعله يسيطر على “سيلفر-سابيل” و فريقها من المرتزقة حيث يستخدمهم لمهاجمة “بيتر باركر” و لكن قد لا تدوم هذه العداوة كثير خصوصا ان “اوسبورن” هو عمدة المدينة و هدفه الاساسي هو القضاء على الجريمة و تنظيف المدينة من الخارجين عن القانون و ستكون “سيلفر-سابيل” هي امله الوحيد لذلك و لكن في النهاية اعتقد انهم سيقفون في صف “بيتر باركر”.

اما سيلفر-سابيل فهي تتبع اسلوبها الخاص في فرض العدالة ولكنها دائما ما تكون ضد الابطال على الاقل في البداية و لا ندري هل هي تعمل لشخص ما اخر ام انها فقط تعمل لنفسها, في كل الاحوال لن يطول الوقت حتى نراها تقف ايضا في صف “بيتر باركر” في النهاية و لكن كيف سينتهي الامر الى ذلك هذا ما لا نعلمه.

ايضا بالتزامن مع الكشف عن العرض الجديد تم الكشف عن حزم خاصة لجهازي البلايستيشن 4 برو و بلايستيشن 4 سلم بلون و شعار اللعبة و اضافات خاصة يمكنكم الاطلاع عليها في هذا التقرير و نذكر ان لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر من هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button