مرة اخرى اكتشاف طريقة للوصول الى مكان جديد في لعبة Red Dead Redemption 2 (تنبيه حرق)

ظهرت بعض التقارير التي تحدثت عن تمكن بعض اللاعبين باستخدام Bug معين من الوصول الى المكسيك التي من المفترض ان لا تكون ضمن خريطة Red Dead Redemption 2 و غير متضمنة في القصة و لكن ما تم التوصل اليه هو بعض المناطق المبنية على انقاض الجزء الاول.

تنبيه اخر و اخير بوجود حرق لبعض احداث القصة

اليوم بنفس الاسلوب تم الوصول الى مكان جديد في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن هذا المكان تم تصميمه من اجل اللعبة حيث ستتمكن من زيارته مرة واحدة فقط خلال مهمات القصة, انها جزيرة Guarma التي ستصل اليها خلال الفصل السادس من اللعبة و لكنها غير ظاهرة على خريطة اللعبة الكاملة و لا يمكن العودة اليها بعد انتهاء المهمة فيها و لكن يبدو ان بعض اللاعبين تمكنوا من العودة اليها و التجول فيها.

قناة ZacCoxTV على اليوتيوب قامت بوضع طريقة للوصول الى الجزيرة و لكن عليك في البداية السفر الى المكسيك او بالاحرة المساحة التي يفترض ان تقع عليها المكسيك و هناك سيحدث Bug سيجعلك تغوص في الفضاء و بعد ذلك ستموت الشخصية و لكن عند عودتها ستكون في جزيرة Guarma التي يمكنك التجول فيها و الصيد و التحدث مع سكانها.

نتوقع ان اغلاق جزيرة Guarma في الوقت الراهن متعمد من روكستار لفتحها لمحتوى اضافي قد يتم اطلاقه في المستقبل خصوصا ان الجزيرة جاهزة و متكاملة البنية كما هو الحال مع باقي اجزاء عالم اللعبة الحالية و اخفائها من الخريطة يدل على اننا قد نرها مرة اخرى في محتوى قد يصدر في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button