سوني تطرح نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 4 برو في الاسواق, اليك الفروقات عن النسخة الاساسية..!

رغم اننا في المرحلة الاخيرة من العمر الافتراضي لهذا الجيل من الاجهزة المنزلية خصوصا البلايستيشن كما صرح رئيسها قبل عدة شهور الا ان سوني مازالت تسعى لتقديم الافضل و اعطاء المستهلك التجربة الافضل عند اقتناء اي من اجهزة البلايستيشن 4 الموجودة في السوق.

سوني مؤخرا قامت باطلاق موديل جديد من جهاز بلايستيشن 4 برو يحمل الرقم CUH-7200 و ما يميز هذه النسخة عن نسخة الاطلاق التي تحمل الرقم CUH-7000 هو الضجيج الناتج عن الجهاز و الذي تم تخفيضة بشكل جدا ملحوظ بعد عدة اختبارات اجراها فريق Digital Foundry المختص في هذا المجال.

ايضا بجانب تحسين مستوى الضجيج تم تحسين نظام استهلاك الطاقة في الجهاز و خفضة الى اقل مستوى ممكن مع تحسين في وحدة الطاقة و ايضا نظام التهوية الذي يحافظ على درجة حرارة الجهاز اقل من معدلها في النسخة الاساسية و لكن هذا الامر لم يؤثر على شكل الجهاز الخارجي او اداء الجهاز التقني الذي مازال يحتفظ بنفس الاداء المتواجد في نسخة الاطلاق الاساسية.

هذه النسخة من الجهاز لن تحصل عليها في السوق بشكل فردي و اذا كنت ترغب في شراء الجهاز فعليك الحصول على نسخة حزمة لعبة Red Dead Redemption 2 التي تتضمن في الوقت الحالي و بشكل حصري هذا المديل الجديد و لكن نتوقع ان يتم اطلاقها في الاسواق بشكل فردي ربما مطلع العام القادم.

صورة ذات صلة

رأي..

الموديل الجديد من اجهزة بلايستيشن 4 برو يعد نقله مميزة داخل الجيل خصوصا فيما يتعلق بالضجيج الذي يشكل مشكلة كبيرة لبعض المستخدمين و لكن اذا كنت تمتلك جهاز البلايستيشن 4 برو النسخة الاساسية فلا ارى اي دواعي للترقية الى هذا الموديل الجديد بينما اذا كنت في السوق تبحث عن شراء جهاز جديد فانصحك في الحصول على هذه النسخة الجديدة.

تنويه:

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock