اشاعة: لعبة Fortnite نسخة الاندرويد لن تتوفر عبر متجر “جوجل بلاي”..!

لعبة Fortnite متوفرة الان على جميع المنصات و الاجهزة باستثناء الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ولكن لن يطول الانتظار حيث ستتوفر اللعبة قريبا لهذه الهواتف و المنصات.

لكن على ما يبدو ان اطلاقها على انظمة اندرويد لن يكون بهذه السهولة التي يتوقعها مستخدمي هذه الاجهزة حيث ظهرت شائعات في البداية ان اللعبة ستكون حصرية لحهاز سامسونج الجديد Galaxy Note 9 لمدة شهر كامل و الذي سيصدر خلال الاشهر القادمة بينما الشيء الاخر الذي قد يصدم الكثير هو ان اللعبة لن تتوفر بشكل مباشر عبر متجر جوجل بلاي بل سيتم تحميلها من موقع الشركة مباشرة.

هذا ما توصل اليه بعض المستخدمين الذين بحثوا في الصفحة المخصصة لنسخة الهواتف المحمولة للعبة على الانترنت و التي اوصلتهم الى وجود صور خاصة بواجه التحميل لنسخة الاندرويد و التي تحمل رسالة امنية يتم بالعادة توجيهها لمستخدم اجهزة اندرويد في حال اراد تحميل تطبيق من خارج المتجر الرسمي و يمكنكم الاطلاع على الصور التي تثبت ذلك بالاسفل.

قد تكون هذه هي خطة EPIC من اجل الهروب من القيمة المضافة التي تستقطعها جوجل من التطبيقات و الالعاب التي يتم نشرها على متجر جوجل بلاي خصوصا ان اللعبة يتوقع لها ان تكسر الارقام حين اطلاقها في وقت ما خلال هذا العام و ايضا من ناحية اخرى لا يمكن لجوجل ان تعترض على سياسة EPIC هذه و السبب بكل بساطة ان الامر يتعلق باكثر لعبة شعبية حول العالم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock