اليكم تقيمات لعبة Battlefield 5 من بعض المواقع العالمية, حتى الان الامر مطمئن..!

بعد تأجيلها شهر كامل اصبحت لعبة Battlefield 5 على ابواب الاطلاق الذي يصادف  20 نوفمبر الجاري و لكن و كالعادة نسخة المراجعة تصل الى بعض الاعلامين و المواقع بشكل مبكر لابدأ ارائهم و وضع تقيماتهم للعبة قبل صدورها بايام و اليوم هو موعد صدور هذه المراجعات التي يبدو انها ستحتاج المزيد من الوقت من بعض المواقع و لكن جلبنا لكم هنا بعض التقيمات التي تم اطلاقها حتى الان.

رغم ان اللعبة مازالت في اجواء الحرب العالمية الا ان هذه المرة ستقدم تجربة لعب مختلفة بعض الشيء خصوصا فيما يتعلق بالاسلوب الذي سيميل اكثر الى الاستراتيجية مع توفير امكانيات مخصصة لكل فئة من الفئات و ايضا الاعتماد على نظام البناء Fortification الذي يتيح لبعض اللاعبين بناء السدود و الجسور, كذلك نظام اعادة تعبئة عداد الصحة الذي اصبح يدوي بعد ان كان تلقائي في الاجزاء السابقة بجانب تحسين نظام التدمير و الكثير من التحسينات الاخرى.

اليكم هنا بعض التقيمات التي صدرت حتى الان مع متوسط هذه التقيمات حتى الان و سنقوم بتحديث الموضوع لاضافة المزيد من التقيمات لبعض المواقع التي قد تصدر مراجعاتها خلال الساعات او الايام القادمة.

  • CGMagazine – 8
  • Press Start Australia – 9
  • PCGamesN – 9
  • GamesRadar+ – 3.5/5
  • Gameblog.fr [French] – 8

متوسط التقيمات: 8.2/10

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button