تطوير لعبة Death Stranding اكتمل و دخلت مرحلة الاختبار, هل سنحصل على تاريخ اطلاق قريبا..

بدأ العمل على لعبة Death Stranding منذ عدة سنوات و هذا هو المشروع الاول للمطور المخضرم هديو كوجيما بعد مغادرته شركة كونامي و انشائه شركته الخاصة Kojima Productions و لكن مازال هناك تكتم على بعض تفاصيل اللعبة و ايضا تاريخ الاطلاق الذي لم يكشف عنه حتى الان.

مؤخرا تحدث كوجيما في لقاء خاص مع صحيفة Asahi Shimbun اليابانية و حسب ما جاء في التقرير الذي نشر على صفحاتها و تمت ترجمته الى الانجليزية بان اللعبة اكتمل تطويرها الاولي و دخلة مرحلة Polishing Phase و هي المرحلة التي يقوم المطور ببعض التعديلات النهائية فيها حيث و حسب التقرير سوف يشرف كوجيما شخصيا على اختبار اللعبة و التعديل عليها و اشار التقرير ايضا ان كوجيما يختبر النسخة الكاملة للعبة الان و يضع تعديلاته الخاصة.

هذه المرحلة في العادة لا تستغرق الكثير من الوقت لذلك نتوقع ان يكون هناك اعلان عن موعد اطلاق اللعبة و ربما مع اعلان جيف كيلي حضور كوجيما الى حدث توزيع جوائز لعبة السنة TGA 2018 الذي سيتم في 6 ديسمبر القادم فربما نكون على موعد مع تحديد تاريخ الاطلاق او اطار زمني لذلك على الاقل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button