حدث The Game Awards لهذا العام سيحتوي على اعلانات جديدة ستجعلة الاضخم في تاريخة..

اقل من شهر يفصلنا عن حدث توزيع جوائز العاب الفيديو The Game Awards لهذا العام و الذي سينعقد في 6 ديسمبر المقبل و رغم ان الحدث متخصص لاختيار العاب السنة و اللعبة الفائزة بلقب GOTY الا ان الكثير ينتظره بسبب احتوائه على اعلانات جديدة لعناوين جديدة يتم الكشف عنها لاول مرة و هذا على ما يبدو انه سيحدث مرة اخرى هذا العام.

حساب The Game Awards على منصة تويتر اعلن ان هذا العام سنشهد الكثير من الاعلانات الجديدة و التي ستجعل الحدث هو الاضخم في تاريخة و هذا يعني اننا قد نرى اعلانات جديدة كليا بجانب اعلانات لالعاب موجودة او معلن عنها في السابق.

ايضا في خبر منفصل قال مستضيف الحدث جيف كيلي انه سيكون هناك العديد من الشخصيات المشهورة في عالم العاب الفيديو سيتم استضافتها في الحدث و من بينهم و بكل تأكيد هديو كوجيما صديق جيف الذي يلازمة في كل مناسبة تقريبا, و ربما مع وجود كوجيما في الحدث سنلقي نظرة جديدة على لعبة Death Stranding خصوصا انها ستكون فرصة كوجيما الاخيرة لاظهار اللعبة هذا العام بعد الغاء حدث PSX الذي كان من المفترض عقده في شهر ديسمبر ايضا.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى