عشاق لعبة Spider-Man يطالبون باضافة زي جديد و مختلف هذه المرة, فهل سيقبل المطور بالفكرة؟

لاقت لعبة Spider-Man نجاح كبير منذ اطلاقها في سبتمبر الماضي و حصلت اللعبة على الكثير من التحديثات التي اضافت طور اللعب NG+ و بعض الاضافات الجديدة لطور التقاط الصور المميز Photo-Mode و ايضا تم اضافة الكثير من الازياء المميزة الخاصة بشخصية سبايدرمان المقتبسة من عدة افكار مختلفة.

لكن يبدو ان جمهور اللعبة يريدون بدلة جديدة و مختلفة هذه المرة عن بدل سبايدر مان المعروفة في اللعبة, انهم يريدون ان يظهروا بمظهر شخصية ستان لي الرجل العجوز مبتكر شخصية سبادر مان.

قد يكون الطلب غريب و لكن فكرته جدا رائعة خصوصا ان ستان لي قد ظهر في اللعبة الا ان ظهورة لم يكون سوى لعدة ثواني و بعدها لم يظهر مرة اخرى و بالتالي ظهور بدلته او حتى شخصيته في محتوى اضافي للعبة قد يكون فكرة رائعة و تكريم جيد له.

حتى الان لا ندري ما هي ردة فعل استيديو انسومنياك حول الامر و لكن منذ ظهور المشاركة على موقع Reddit فقد حصلت على اكثر من 420 صوت خلال 5 ساعات فقط و مازال هناك تزايد في التصويتات فهل سيكون هذا دافع قوي للمطور بان يبادر بطرح الفكرة في اللعبة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button