تقارير: لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستصدر في شهر مارس المقبل

تعود إلينا أخبار واحدة من أفضل أجزاء سلسلة حرب النجوم في جزأها الثاني بعنوان Star Wars Jedi: Survivor وهي جزء تكميلي للعنوان الأخير Star Wars Jedi: Fallen Order من تطوير استديو Respawn ونشر شركة Electronic Arts.

منذ الإعلان بشكل رسمي عن اللعبة وحتى هذه اللحظة، لم يعلن المطور عن تاريخ معين لإطلاق اللعبة سوى أنها سوف تصدر خلال عام 2023، ولم نحصل على أي معلومات رسمية حول هذا الأمر، إلا أن بعض المطلعين على الصناعة شاركونا معلومات جديدة بخصوص تاريخ الإصدار.

مؤخرًا، ناقش الإعلامي جيف جروب عبر بودكاست Giant Bomb معلومات جديدة حول تاريخ إصدار اللعبة، حيث قال:

بعد أقل من خمسة أشهر، لديهم خطة إطلاق، حيث سيبدؤون  بالحديث عن ذلك في شهر ديسمبر والإعلان عن ذلك. كانت هذه هي الخطة دائمًا. وهم لا يعتقدون أن ذلك سيكون له أي آثار سلبية.

هذه ليست المرة الأولى التي تشير فيها الشائعات الى موعد إصدار اللعبة، حيث شهدنا معلومات مماثلة قبل عدة أشهر تفيد بأن اللعبة ستصدر في شهر مارس من عام 2023، وهو ما أشار إليه المصدر الموثوق PlayStation Game Size الذي استطاع الوصول الى البيانات قاعدة بيانات شبكة بلايستيشن PSN.

المصدر أشار حينها الى أن اللعبة ستصدر في شهر مارس من عام 2023 على كل من أجهزة الجيل الجديد فقط PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي، ولن تصدر على منصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان.

ستقع أحداث Survivor بعد خمسة سنوات من أحداث Fallen Order، وللمهتمين بقصص وروايات حرب النجوم، ستقع الأحداث بعد عشر سنوات من Revenge of the Sith الذي صدر كذلك على شكل فيلم خلال عام 2005.

Star Wars Jedi: Survivor

اقرأ أيضًا:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button