الكشف عن قائمة “التروفيز” للعبة Fallout 76, لا تتحمس لأنها الأصعب في تاريخ السلسلة..!

شركة بيثيسدا و في خطى ثابتة نحو إطلاق لعبتها القادمة من السلسلة المحببة للكثير منا لعبة Fallout 76, أعتقد بأن الجميع يعلم أن اللعبة هذه ستكون مختلفة كليا عن أي جزء سابق في السلسلة هذه المرة اللعبة ستعتمد بشكل كبير جدا على طور اللعب المتعدد أو الجماعي “الأونلاين”, حيث ستخوض غمار هذه اللعبة مع أصدقائك على عكس الجزء السابق و الذي كان يسمح لك باللعب منفردا.

على أية حال, اليوم أحد اليوتيوبرز المشهورين باستخراج الجوائز البلاتينية PowerPyx استطاع الحصول على قائمة “التروفيز” الخاصة باللعبة واصفا إياها بالأصعب في تاريخ السلسلة, و يبلغ عدد جوائز اللعبة 51 جائزة بما فيها البلاتينية, اما الجائزة الأصعب هي تلك التي تتطلب منك الوصول إلى المستوى رقم 100 و هذا يعني أن اللعبة ستفرض عليك قضاء وقت طويل و طويل جدا لاستخراج هذه الجائزة و بالتالي الحصول على البلاتينية, ما هو رأي صائدي الجوائز بهذا الخبر هل ستشكل لكم اللعبة تحديا لا بأس به..!

أما أخيرا, نذكر بأن لعبة Fallout 76 من المقرر لها أن ترى النور في الرابع عشر من شهر نوفمبر (11) الحالي على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button