لعبة Mafia Definitive Edition: إليك مقارنة بين النسخة الأصلية والمُطوّرة..

الكثيرون ينتظرون لعبة Mafia Definitive Edition التي ستقدم لنا الجزء الأول من اللعبة التي سبقت عصرها بطريقة مُطوّرة بدايةً من المقاطع السنيمائية إلى التمثيل الصوتي وكل شيء مع تحسينات تقنية وإصلاح لبعض الأشياء التي لم تُعجب المطروين. خلال خدث PC Gaming Show الأمس، كشفت شركة 2K الناشرة لها عن عرض سنيمائي للقصة وأحد الأشخاص قام بمقارنته مع الجزء الأول الأصلي.

صدرت النسخة الأصلية من مافيا في التاسع والعشرين من أغسطس 2002 وستصدر Mafia: Definitive Edition في الثامن والعشرين من أغسطس 2020، أيّ هناك ثمانية عشرة عاماً بين اللعبتان وفي الفيديو ادناه من قناة TripleADigest على اليوتيوب نرى مقارنة بين النسخة المُطوّرة والأصلية ونرى تطور الشخصيات والأماكن التي نعدها مثل المطعم الشهير الذي ننهال عليه بالرصاص. بدون إطالة أكثر، إليكم الفيديو.

هناك بالفعل فروقات تقنية ضخمة ولحد الآن لم نرى أسلوب اللعب إنما الفيديو أعلاه سيشعل نيران الحماس لكل من ينتظر Mafia: Definitive Edition التي ستصدر في الثامن والعشرين من أغسطس القادم كما ذكرنا أعلاه على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

شخصياً انا مُتشوق حقاً لتجربة النسخة المُطوّرة من لعبة مافيا لكنني كنت متشوق لتجربة النسخة المُحسّنة من الجزء الثاني ولم تصل ابداً لمعايير النسخ المُحسّنة ويمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها من خلال الضغط هنا. ماذا عنكم؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى