شاهد كيف ستبدو خريطة Nuketown في لعبة Black Ops 4, متوفرة الان على البلايستيشن 4 فقط..

لا يوجد جزء من اجزاء لعبة Black Ops الا و حصل على خريطة Nuketown و الان الدور جاء الى لعبة Black Ops 4 التي ستستضيف هذه الخريطة اليوم و لكن في البداية ستكون حصريا لمالكي نسخة البلايستيشن 4 على ان تصدر لباقي الاجهزة الاخرى الاسبوع القادم.

هذه المرة و بمناسبة موسم الاعياد و اجواء الشتاء و الثلوج قام فريق التطوير بالباس الخريطة ثوب الشتاء المثلج و وضع الكثير من التفاصيل الجديدة في الابنية القليلة المتوفرة على ساحتها كما سيكون هناك مداخل و مخارج سرية يمكن للاعبين استخدامها لتمرير عربة RC-XD من خلالها الى الطرف الاخر.

رغم ذلك فمازالت الخريطة تحافظ على مساحتها الصغيرة و التي تجعل اللاعبين في التحام طول الوقت و هذا ما يميز الخريطة عن سائر خرائط السلسلة كلها و بالطبع مع عودة Black Ops 4 الى اسلوب اللعب الاساسي بعيدا عن القفز و الجري على الجدران فسوف يعطي اللعبة ملحمية و متعة تستحق التجربة.

خريطة Nuketown ستتوفر اليوم على البلايستيشن 4 ضمن محتوى Black Ops Pass الذي سيتضمن 12 خريطة لطور الاونلاني Nuketown واحدة منها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button