مطوري لعبة Until Dawn يعملون على مشاريع حصرية لشركة سوني قد تكون مخصصة للبلايستيشن 5..

قد استيديو Supermassive Games الكثير من الاعمال الحصرية لجهاز البلايستيشن 4 مثل لعبة Until Dawn التي حققت نجاح كبير حينها و ايضا لعبة The Inpatient التي تم تصميمها لجهاز البلايستيشن VR و لعبة Hidden Agenda المخصصة لخدمة PlayLink و الكن مشروعم الكبير القادم قريبا The Dark Pictures لن يكون حصري كالسابق لجهاز البلايستيشن 4, فهل هذه نهاية العمل مع سوني؟

في لقاء تم مع موقع 4PDA الروسي قال بيتي سامويل من استيديو Supermassive انهم يعملون في الوقت الحالي على اكثر من مشروع حصري لشركة سوني و اضاف ان علاقتهم مازالت ممتازة مع شركة سوني و هم يعملون على عدة مشاريع حصرية لكن لا يمكن الحديث عنها في الوقت الحالي.

قد تكون هذه التصريحات مفاجئة للكثير منا و لكن من الجيد ان نعلم بان علاقة Supermassive مع سوني لم تنتهي و لكن ما لا نعلمة هو ما اذا كانت هذه المشاريع كبيرة و تعادل بقوتها لعبة Until Dawn ام ستكون مشاريع صغيرة مثل The Inpatient و Hidden Agenda.

في كل الاحوال الوقت الحالي ليس مناسب للكشف عن هذه المشاريع و نعتقد انها ستكون مخصصة للبلايستيشن 5 كون استيديو Supermassive يستعد لاطلاق لعبتهم الجديدة The Dark Pictures التي سيتم تقديمها على شكل حلقات منفصلة و بالتالي يحتاج الى وقت طويل للكشف عن احد هذه المشاريع الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button