الاعلان رسميا عن قدوم لعبة PUBG الى البلايستيشن 4 و تحديد تاريخ الاطلاق بعرض جديد..

تحديث: اعلنت سوني قبل قليل و بشكل رسمي عن قدوم لعبة PUBG الى منصة البلايستيشن 4 بعرض جديد خاطف مع تحديد تاريخ الاطلاق الذي سيكون في 7 ديسمبر القادم, شاهد العرض بالاسفل..

الموضوع الاصلي..

لعبة Player’s Unknown Battle Ground او كم هي معروفة بين مجتمع اللاعبين بت PUBG و بعد عدة اشاعات و الكثير من التلميحات تم رصدها اخيرا على متجر البلايستيشن بشكل رسمي حيث ظهر إعلان لها لإتاحتها للطلب المسبق كما تشاهدون الصورة أدناه.

الصورة تم التقاطها عبر مستخدم لموقع Reddit و يدعى JDubled, و بعد انتشار هذا الخبر سارع مختلف المستخدمون على شبكة البلايستيشن بالبحث في المتاجر الخاصة بأجهزتهم ليتأكدوا من الأمر بأنفسهم و كانت النتائج أن معظم اللاعبين لم يجدوها بعد على المتجر و البعض الآخر رصدها بشكل واضح.

حتى قام اخيرا احد اللاعبين بتصوير صورة من نوع GIF ليبشر و يطمئن اللاعبين في الوقت نفسه عن صحة الخبر و بالفعل وجد أن اللعبة متوفرة على أقل تقدير في المتجر الأمريكي و يمكنكم التأكد بأنفسكم من هنا, هذا و للأسف الشديد لا يوجد موعد محدد لصدور اللعبة على أجهزة البلايستيشن 4, لكنها و على ما يبدو أقرب مما كنا نتوقع, ستقومون بشراء اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button