تعرف على اسلوب حياة رجل العصابات في احدث عروض لعبة Mafia Definitive Ediotion..

قادمة بعد اسبوعين من الان..

تحضيرا لاطلاقها نهاية الشهر الحالي, قام الفريق المطور للعبة Mafia Definitive Edition بإصدار عرض جديد لها يركز على حياة رجل العصابات, كيف من الممكن ان تكون حياتك الشخصية بعد ان تتحول الى رجل محكوم من قبل مجموعات لها سلطة كبيرة على المدينة وسكانها وحتى كبرى المصالح فيها.

العرض الذي تشاهدونه اعلاه للعبة Mafia Definitive Edition يرينا مرة اخرى الجهد المبذول من قبل فريق التطوير عليها وكيف تم التركيز لتبدو بالفعل افضل من الجزء الثاني والثالث كنسخة معاد اطلاقها من جديد, بالفعل ستلاحظ الفريق بينها وبين هذه الاجزاء في حال قمت بلعبها او حتى في حال قررت شراء الثلاثية التي تحمل اسم Mafia Trilogy.

للمعلومة, اللعبة تأتينا من فريق التطوير Hanger 13 ونشر شركة 2K الغنية عن التعريف, بحسب اخر التصريحات من فريق التطوير فإن العمل على الجزء الرابع من السلسلة سيكون مرتبط بشكل ما بهذا الجزء بعد ان علمنا ان المطورين عملوا على تطبيق بعض التعديلات للتمهيد له فإذا حقق النجاح المرجو منه تجاريا تأكدوا ان مسألة الاعلان عن لعبة Mafia 4 ستكون مرتبطة بالوقت فقط لا غير, فما هي توقعاتكم لأرقام مبيعاته..؟

اخيرا نذكر ان اللعبة ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الحالي, للاسف حاليا لا توجد اية معلومة تؤكد نية فريق التطوير لاطلاق اللعبة او المجموعة بأكملها على اجهزة الجيل المقبل, ابقوا معنا في حال جد اي جديد بخصوص هذا الامر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى