تحديث نوفمبر اصبح متوفر الان لاجهزة اكسبوكس وان مع دعم كامل للوحة المفاتيح و الفأرة و Fortnite اول الالعاب المدعومة..

اعلنت مايكروسوفت في اكثر من مناسبة سابقة بانها تعتزم دعم التحكم باستخدام لوحة المفاتيح و الفأرة على جهاز الاكسبوكس وان و الان و بعد اطلاق تحديث نوفمبر الذي اصبح متاح للجميع مع كتابة هذا التقرير اصبح بالامكان الان استخدام اي نوع من لوحات المفاتيح و الفأرة للتحكم بجهاز الاكسبوكس وان.

فيما يخص التحكم بالالعاب فقد اعلنت مايكروسوفت ان القرار يعود للمطور و ليس لهم و ستكون اول الالعاب الداعمة للتحكم بلوحة المفاتيح و الفأرة بشكل كامل هي Fortnite و اوضحت التصريحات ان هناك المزيد من الالعاب القادمة التي ستقدم دعم للتحكم الكامل بالنظام الجديد.

ايضا تحديث نوفمبر جلب بعض التحسينات على نظام الاوامر الصوتية كورتانا لتوسيع نظام البحث الذي اصبح الان يضم العاب EA Access و Game Pass و التي لم تكون تظهر في السابق ضمن قوائم البحث.

ايضا سيجلب التحديث الجديد دعم لتطبيق امازون للموسيقى Amazon Music app الذي اصبح الان متاح للتحميل على الجهاز من خلال متجر الاكسبوكس لايف.

هناك الكثير من التحسينات الاخرى على النظام و التطبيقات المتوفرة مسبقا على الجهاز و يمكنك الاطلاع على جميع خصائص هذا التحديث الجديد هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock