اشاعة: مايكروسوفت تستعد للكشف عن جهاز اكسبوكس وان “بدون قارئ اقراص” و بسعر منخفض..

بينما تتحدث الشائعات بشكل كبير عن اجهزة الجيل القادم و بالاخص جهاز البلايستيشن 5 الا انه على ما يبدو ان مايكروسوفت تستعد للكشف عن جهاز جديد ينضم الى عائلة الاكسبوكس وان و حسب الشائعات فسوف يخلو الجهاز الجديد من قارئ الاقراص.

هذا ما جاء في تقرير نشرة موقع Thurrott و اشار فيه ان الجهاز تحت التطوير في الوقت الحالي و سيتم اطلاقه في وقت مبكر من العام القادم و تهدف مايكروسوفت من طرح هذا الجهاز في الاسواق بتوفيره بسعر اقل من اسعار اجهزة اكسبوكس وان الاخرى حيث يتوقع ان يكون سعر الجهاز 200 دولار او اقل من ذلك.

ايضا اشار التقرير الى ان مايكروسوفت ستقوم بعمل برنامج يمكن المستخدمين الذين يشترون الجهاز و يملكون نسخ فيزيائية لالعابهم باستبدالها في مراكز البيع بنسخ رقمية يمكن تحميلها عبر متجر الاكسبوكس لايف Disc-to-Digital.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيه التسريبات عن هذا الجهاز و لكن تلك الشائعات تحدثت عن ان الجهاز سيكون من الجيل القادم و ليس هذا الجيل و سيكون داعم لتقنية بث الالعاب Streaming و لكن الان نحن امام نفس الوصف و لكن لن يكون للجيل القادم بل للجيل الحالي و في كل الاحوال لا يوجد تصريحات رسمية من مايكروسوفت حول هذا الجهاز حتى الان و لكن نتوقع ان يتم ذلك خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button