تسريبات: سيتم الكشف عن بلايستيشن 5 منتصف العام القادم 2019, وحدة التحكم الجديدة ستحتوي على كاميرا و المزيد من التفاصيل..

شعرنا بالصدمة عندما اعلنت سوني عدم حضورها معرض E3 2019 القادم و لكن يبدو ان هناك خطة بديلة تريد ان تضعها سوني قيد التنفيذ العام القادم تستضيف خلالها حدثها الخاص بعيد عن باقي الشركات للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و هذا ما جاء من خلال التسريبات التي وجدت طريقها الينا قبل ساعات من الان.

RuthenicCookie احد المسربين المعروفين على موقع Reddit قال انه سيكون هناك نوعين من حدث PSX الخاص بشركة سوني الاول سيتم عقده في منتصف العام القادم 2019 و سيتم خلاله الاعلان عن جهاز البلايستيشن 5 الذي يحمل الاسم الداخلي PSV و اكد المصدر الذي وصفة بانه من داخل شركة سوني بان وحدة التحكم الخاصة بالجهاز ستحتوي على كاميرا من اجل دعم تقنية الواقع المعزز Virtual Reality وبينما موعد الحدث الاخر سيكون كالمعتاد نهاية العام.

اما rumourmonger الذي سرب خبر عدم حضور سوني معرض E3 2019 فقد قال ان جهاز البلايستيشن 5 متوفر الان لدى المطورين و وصفه بانه “وحش” و هذا التسريب يتوافق مع ما سرب امس من خلال الملف التعريفي لحد المطورين العاملين في شركة Luminous Productions التابعة لسكوير انكس و الذي اظهر انهم يعملون على مشروع حصري لجهاز البلايستيشن 5, ايضا حسب المصادر المذكورة فسوف يتم اطلاق الجهاز في عام 2020.

حتى الان لم تصرح سوني باي تفاصيل حول البلايستيشن 5 سوى ان الجهاز قيد التطوير دون تلميح حول موعد الاطلاق او الكشف عنه و لكن الشائعات و التسريبات تكاثرت في الاونة الاخيرة حول الجهاز ولا دخان بلا نار.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock