النمط الجماعي للعبة Death Stranding لا يحتاج لإشتراك بلايستيشن بلس

لعبة Death Stranding هي اللعبة الأكثر غموضاً لهذا العام القادمة لنا من هيديو كوجميا الذي يوصفه البعض بالعبقري والأسطوري، قبل ساعات قليلة علمنا أنّ اللعبة إنتهت من فترة تطويرها وأصبحت على القرص الذهبي والآن نعود لكم بخبر جديد حول النمط الجماعي الخاص بها الذي على ما يبدوا لن يحتاج لإشتراك بخدمة سوني الشهرية بلايستيشن بلس.

على حسب الصورة الرسمية لجهاز البلايستيشن 4 برو الخاص بحزمة Death Stranding على موقع GAME UK، نرى الملصق الذي يقول أنّ هذه المجموعة لا تحتوي على إشتراك للبلايستيشن بلس والعنوان المنتظر لن يحتاج إليه. هذا يعني أنّه لا يجب عليك دفع مبلغ أكبر للحصول على حق الوصول للنمط الجماعي الذي لحد الآن لا نعرفه بشكل كامل. ما نعرفه هو أنك لن تتواصل مع اللاعبين بشكل فعلي إنما سوف ترى الأشياء التي يبنوها وقد يقوموا بوضع إرشادات للطرق لمساعدتك، ربما لهذا السبب اللعبة لن تحتاج لإشتراك بخدمة PlayStation Plus لكن قد تحتوي اللعبة على الطور التعاوني او الـ PvP — الى الآن لا نعلم أيّ شيء رسمي حول هذا الامر.

لعبة Death Stranding ستقدم لنا قصة عميقة وغربية لدرجة أنّ مطورها كوجيما لا يفهمها بشكل كامل. سوف تصدر اللعبة في الثامن من نوفمبر القادم بشكل حصري على البلايستيشن 4 ومع كل يوم يمر نحصل على المزيد من المعلومات حولها، يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا.

هل انتم متحمسون لتجربتها، شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock