مطوري لعبة Ghost Of Tsushima: ستشاهدون الحضارة اليابانية في أوج قوتها داخل اللعبة..

الحصرية المثيرة و من المرتقبة من حصريات البلايستيشن 4 لعبة Ghost Of Tsushima تحصل أخيرا على بعض الأخبار المذهلة من فريقها المطور حول القصة و ما الى ذلك, المخرج الإبداعي للعبة و المدعوا باسم إيريك فوكس قد صرح لموقع Games Industry عن بعض الأمور التي تخص الحضارة اليابانية في اللعبة.

و قال إيريك أن القصة بأكملها تتحدث عن عظمة اليابان في تلك الفترة من الزمن فحضارتهم كانت في أوج قوتها و التي خلفت لهم الأسلحة الفتاكة في ذاك الوقت و أيضا الدروع و تابع قائلا ما يلي:

نحن حاليا نعمل في الفريق بشدة لدرجة أننا احيانا نشعر كما و اننا منعزلين عن هذا العالم داخل كهف, و بالطبع اللعبة لم تشهد العديد من العروض لكن صدقني العرض المقبل لن ترى مثيلا له قط.

أعجبني حماس هذا المطور, بالنسبة لي انا متشوق لرؤية العرض القادم للعبة و الذي يتوقع بأن يكون في أوائل العام المقبل هذا و من الممكن أن يتم إطلاق اللعبة في الربع الثاني من عام 2019, اخبرونا عن رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock