شاهد انفجار 3 قنابل نووية دفعة واحدة في لعبة Fallout 76 ماذا احدثت 😱..!

رغم وجود بعض المشاكل في سيرفرات لعبة Fallout 76 الا ان هذا لم يمنع الكثير من اللاعبين من شرائها و الغوص لاستكشاف عالمهما الواسع الذي تعودنا عليه في الاجزاء السابقة رغم اننا سنشهد هذه المرة عالم اوسع و دعم للعب الجماعي التعاوني الذي سيعطي اللعبة متعة اكبر.

ايضا من مميزات اللعبة التي سنشهد عودتها مرة اخرى في هذا الجزء هو وجود القنابل النووية التي يمكن للاعبين بعد تحديات صعبة الحصول عليها و تفجيرها في اي بقعة يريدونها و لكن ماذا يحدث اذا تم تفجير 3 قنابل نووية مرة واحدة في نفس المكان؟ هذا ما قام به ثلاث لاعبين بعد ان تمكنوا من مساعدة بعضهم البعض ليحصل كل منهم على قنبلة نووية و قرروا في النهاية ضرب الثلاثة دفعة واحدة في مكان واحد و المفاجأة التي حدثت هي ان سيرفرات اللعبة على ما يبدو لم تتحمل شدة الانفجارات و تعطلت بالكامل.

لا ندري ما اذا كان سبب تعطل السيرفرات بسبب الانفجارات او انها بسبب  المشاكل التقنية التي تعاني منها اللعبة منذ مدة و يشتكي منها الكثير من اللاعبين حتى الان, في كل الاحوال شاهدوا الفيديو و شاركونا رأيكم في المشهد الذي سيرصد انفجار القنابل الثلاثة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button