“الإختراق” في لعبة Cyberpunk 2077 سيكون مميزا و له خصائص فريدة..

لعبة Cyberpunk 2077 إحدى أكثر الألعاب المرتقبة في العام المقبل, و منذ الكشف عن العرض الخاص بها و الذي امتد لقرابة 40 دقيقة اختفت أخبار و أصبحت منقطعة النظير, و كما تعلمون في العرض الاخير للعبة تم الكشف عن الكثير من المميزات و الخصائص التي ستتواجد في بيئة اللعبة و شخصياتها.

احدى هذه المميزات هي قدرة الشخصية على القيام بالاختراق أو “Hacking”, و بالطبع ستظنون أن وظيفتها اختراق الأبواب الآلية و غيرها من الأشياء فقط, لكن المفاجأة أن هذه الميزة لها وظائف أخرى فريدة من نوعها في اللعبة ستساعدك كلاعب في الكثير من المهمات مثل تشتيت الاعداء, اختراق الأنظمة و اكتساب معلومات معينة في مهمات معينة تساعدك على تحديد مناطق سرية في اللعبة و بالتالي اكتشاف مهمات جديدة, و هذا ما قاله حساب اللعبة الرسمي على الفيس بوك عندما قام أحد مستخدمين الموقع بسؤالهم عن الخاصية و وظائفها كما تشاهدون أدناه.

اما اخيرا, من المتوقع أن تصدر اللعبة العام المقبل على الأجهزة المنزلية الحالية, ما هو رأيكم بمميزات خاصية الاختراق هل كنتم تتوقعون كل هذه المميزات..!.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button