ريميك لعبة Resident Evil 2 يتفوق على لعبة Resident Evil 7 من حيث عدد المطورين الهائل..!

خبر مذهل للأمانة و صادم في نفس الوقت, يبلغ عدد العاملين على تطوير لعبة Resident Evil 2 على الأقل 800 مطور و بهذا العدد اللعبة تغلبت على عدد مطوري لعبة Resident Evil 7 الذي تراوح عددهم بين 600 إلى 700 مطور, جاء هذا الخبر من خلال البث الخاص بشركة Capcom و الذي يطلق عليه NHK broadcast.

و هذا العدد من المطورين الذي يعملون على ريميك للعبة يعتبر كبيرا جدا مقارنة بالمطورين الذين يعملون على جديدة كليا و هذا إن دل فإنما يدل على شيء واحد و هو الجدية المطلقة في العمل على ريميك اللعبة و ان الشركة مهتمة به لأقصى درجة ممكنة لأنه ليس مجرد ريميك بل هو أكثر و أعمق من ذلك لسلسلة تعتبر هي المنشأ و المنفذ الأول للعديد من اللاعبين في عالم الألعاب.

هل ادهشكم هذا العدد الهائل من المطورين الذين يعملون على اللعبة..!, و قبل أن نطلب رأيكم في الخبر ننوه أن اللعبة قادمة في الخامس و العشرين من شهر يناير القادم (1) للعام المقبل المقبل 2019 على جميع المنصات المنزلية الحالية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button