تعرّف على لعبة Teardown التي تمكّنك من تدمير كل ما تريده بعرض جديد!

من الرائع دائماً رؤية ألعاب مستقلة على الشاشات والمنصات الكبيرة لأنك ستكتشف عناوين ذو أفكار مميزة وجذّابة والبارحة خلال ليلة غيمزكوم الافتتاحية تم استعراض لعبة Teardown بعرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه. هذه اللعبة هي من استديو جديد يدعى Tuxedo Labs، الاستديو هذا مؤلف من شخصين فقط!

رسومات اللعبة قريبة جداً من لعبة ماينكرافت وقريبة أيضاً من الليجو ولكن بدلاً من بناء الأشياء، أنت هنا لتدمرها. أجل هذا صحيح، كل شيء تراه في اللعبة قابل للتدمير وأيّ عنصر تراه يتفاعل بما تستخدمه حيثُ بإمكانك هدم المباني او كسر الجدران او بدء حريق. الهدف من اللعبة هو إنشاء وتخطيط للطريق الأفضل لعملية السرقة الخاصة بك. أيّ بإمكانك بطريقة إبداعية فتح جدران لاختصار الوقت والهروب قبل أن تصل قوات الأمن.

إلى حد الآن لا نعلم متى ستتوفر Teardown لكن استديو تكوسيدو لابس ينوي إطلاقها كوصول مسبق في النصف الثاني من عامنا الحالي على الحاسب الشخصي بسعر سيكون حوالي العشرين دولار أمريكي (يختلف من بلد لآخر). تتطلب اللعبة أيضاً حاسوب بمواصفات حديثة بسبب كمية الأشياء التي تحدث والمطورين ينصحون بمعالج Intel Core i7 وبطاقة GTX 1070 الرسومية لنها ستعمل على الحواسب الأضعف — إنما بشكل أبطء.

شخصياً انا متحمس حقاً لتجربة لعبة Teardown والعرض التشويقي الموجود أعلاه مُشّوق، ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى