المطور: جودة الرسومات في Cyberpunk 2077 ستضاهي لعبة Red Dead Redemption 2 و توقعات بمبيعات ضخمة للعبة في وقت الاطلاق..

حتى الان لم يكشف استيديو CD Projekt Red عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 و لكن تصريحاتهم الاخيرة تظهر مدى الثقة في ان تصل اللعبة الى اعلى مستوى ممكن من حيث الرسومات و الجرافكس بجانب ان اللعبة ستحقق ايرادات ضخمة خلال الايام الاولى لاطلاقها في الاسواق.

المطور و منذ اللحظة الاولى للكشف عن اللعبة يريد ان يقدم لنا محتوى ضخم يفوق ما قدمة في لعبتهم السابقة التي حققة نجاح كبير The Witcher 3: Wild Hunt رغم الاختلاف بين اللعبتين و من خلال بيان الشركة الخاص بالربع الثالث لهذا العام اكد استيديو CD Projekt Red انهم سيأخذون الوقت الكافي من اجل العمل على رفع مستوى رسومات اللعبة و سقله بحيث يكون افضل ما يمكن تقديمة على هذا الجيل و اشار البيان ان رسومات اللعبة ستضاهي ما قدمة روكستار في Red Dead Redemption 2 رغم الاختلاف بين اللعبتين.

من الجيد ان نرى هذه المنافسة بين صانعي العاب الفيديو و نحن كلنا ثقة ان استيديو CD Projekt Red قادر على تقديم جودة رسومات و تجربة لعب غير مسبوقة و قد شاهدنا ذلك في لعبة The Witcher 3 التي رغم انها عانت في البداية من بعض المشاكل التقنية الا انها اصبحت واحدة من اقوى العاب السنة في حينها و هذا الامر لن يختلف مع لعبة Cyberpunk 2077 التي يرفض المطور الكشف عن موعد اطلاقها حتى يتأكد ان اللعبة اصبحت مكتملة تماما و جاهزة للاطلاق دون اي مشاكل تذكر.

ايضا اشار التقرير الذي يمكنك مشاهدة نسخة منه هنا الى توقعات الاستيديو بان تحقق اللعبة مبيعات ضخمة خلال الربع الاول من سنة الاطلاق و قد تتخطى المبيعات 19 مليون نسخة.

هناك توقعات بان يتم اطلاق اللعبة خلال العام القادم 2019 و لكن ظهرت في وقت سابق شائعات تتحدث عن انه قد يتم تأجيل اطلاقها الى موعد اطلاق الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية رغم ان استيديو CD Projekt Red قد اكد ان اللعبة مصممة في الاساس للجيل الحالي و لكن هذا لا يمنع ان نرى ايضا نسخة مخصصة للجيل القادم تصدر بالتزامن مع طرح هذه الاجهزة الجديدة في الاسواق ربما مطلع عام 2020.

هل ترى ان استيديو CD Projekt Red يمكنه منافسة استيديوهات روكستار في تقديم رسومات تضاهي ما قدمته الاخيرة في RDR2؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock