كل ما تود معرفته حول لعبة الرعب Alan Wake 2.. بداية القصة والنسخ المتوفرة والمزيد

استعد للإثارة واجواء الرعب الكلاسيكية

لعبة Alan Wake 2 هي من تطوير شركة Remedy Entertainment، وهي لعبة بقاء ورعب تدور أحداثها في أجواء عصيبة وقصة عميقة متعددة العناصر ومليئة بالمفاجآت تعتمد بشكل أساسي على الرعب الحركي والفيزيائي. تم الإعلان عنها أول مرة في حدث The Game Awards في نسخة عام 2021. 

مرة أخرى سنعود الى مدينة Bright Falls من خلال مغامرة رعب نفسي جديدة، وهي مدينة صغيرة تقع شمال غرب المحيط الهادئ وتحمل العديد من الأسرار المظلمة والخيفة. ستعيش اللاعبين أحداث القصة لأول مرة من خلال منظور شخصيتين يمكن للعبة التحكم بهما.

الإعلان الترويجي الذي شاهدناه مؤخراً للعبة، يقدم لنا الشرطية أو عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي Saga Anderson، وهي محققة ماهرة تتمتع بموهبة في حل القضايا المستحيلة، وتسافر إلى مدينة Bright Falls للتحقيق في سلسلة من جرائم القتل الشعائرية.

تتحول هذه القضية إلى كابوس عندما تبدأ أحداث قصة الرعب التي تكتشفها في التحقق والتطور. يحاول بطلنا Alan، الذي لا يزال محاصرًا في Dark Place، كتابة قصة جديدة لتغيير الأحداث التي تحدث من حوله بينما يسعى يائساً من أجل الحفاظ على عقله والهروب من كابوسه الذي أرهقه وجعله حبيس لرعب المظلم Wake.

كل من Anderson و Wake هما بطلان في رحلتين يائستين في واقعين منفصلين، ولكنهما متصلان عاطفيًا بطرق لا يستطيع أي منهما فهمها: يعكس كل منهما الآخر، ويردد كل منهما صدى الآخر، ويؤثران على العوالم من حولهما.

النسخ المتوفرة من Alan Wake 2

يمكنك شراء Alan Wake 2 مسبقًا الآن من Epic Games Store و PlayStation و Xbox للحصول على مظهر Ornate Revolver لشخصية Alan وحزمة Survival Resources Pack لشخصية Saga. تشتمل حزمة Survival Resources Pack على Rocket Flare و First Aid Kit و Painkillers Item، بالإضافة إلى كأس القهوة ” Coffee Mug” للعميلة Anderson.

ستنقذ هذه الكأس الخاصة العميلة Anderson من ضربة قاتلة واحدة قبل أن تنكسر بشكل دائم. تفتح عناصر حزمة الموارد البقاء خلال المهمة الثانية.

Alan Wake 2

سيأتي إصدار Deluxe Edition مع أزياء لشخصيتي Saga و Alan، ومظاهر أسلحة مختلفة، وتعويذة سحرية، وتذكرة توسعة، ستتضمن تذكرة التوسعة محتوى قصة جديدًا لاستكشاف عالم Alan Wake بشكل أكبر.

Alan Wake 2

أهم ما يميز هذا الجزء Alan Wake 2

  •  اللعبة ستحافظ على القوام الأساسية في اللعبة، مثل تصوير الكاميرا الذي تم التأكيد بأنه سيكون من منظور الشخص الثالث.
  • عودة الممثل الصوتي ماثيو بوريتا مؤدي صوت شخصية Alan Wake بالجزء الجديد.. جنبًا إلى جنب كذلك مع الممثلة الموهوبة “إلكا فيلي”.
  • اللعبة ستكون “نوعًا جديدًا” من الألعاب الذي يدفع اللاعب إلى أبعد حد ممكن من جانب الرعب. هذا يتناسب تماما مع وصفه لقصتها بالوحشية والضخمة.
  • اللعبة ستتحول بشل جذري من الرعب النفسي التي قدمته في الجزء الأول لتصبح لعبة رعب وبقاء.

أكد مطور اللعبة استوديو Remedy Entertainment سابقًا أن Alan Wake 2 سيكون أكبر مشروع له حتى الآن، وبفضل محرك Northlight فهو “الأجمل” أيضًا. كشف المطور أن اللعبة أصبحت قابلة للعب من البداية إلى النهاية، وستصدر هذا العام على أجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي بشكل حصري عبر متجر Epic Games Store.

نذكر متابعينا أن اللعبة لا تحتوي إصدار نسخة فيزيائية من اللعبة، وستتطلب تحميل أو تنزيلها عبر الانترنت عند شرائها، حيث قال المطور Remedy أنه ليس لديه نية لإصدار نسخ فيزيائية من اللعبة، لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لخوض هذه التجربة المرعبة بحلتها الجديدة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button