الإنفجارات في لعبة Rainbow Six Siege ستصبح أقرب للحقيقة..

لعبة Rainbow Six Siege قد تكون أفضل لعبة تصويب واقعية على الجيل الحالي سواء من طريقة استخدام الأسلحة إلى طريقة التحرك إلى الأنفجارات أيضاً التي علمنا مؤخراً أنّها ستصبح أفضل بكثير لكن هذا الأمر يختلف حول ما إن كنت داخل قِطر الانفجار.

في حال لم تكن من لاعبي اللعبة، الانفجارات تلعب دوراً كبيراً في أسلوب لعب Rainbow Six Siege حيثُ هي لا تقتل فقط اللاعبين الآخرين إنما تساعد على إختراق الدفاعات وخلق مسارات جديدة. في مدونة المطورين الأخيرة، تحدث فريق التطوير حول التغييرات التي ستطرق على الانفجارات، يمكنكم الإطلاع على الموضوع بتفاصيل أكثر بالعربية عن طريق الضغط هنا وادناه يمكنكم قراءة المُلخّص:

في الموسم الأول للعام الخامس سنقوم بإجراء بعض التحسينات الدقيقة على الانفجارات، ولكنها مهمة، ستجعل الأضرار الناجمة عن الانفجارات أكثر واقعية وشفافية. سنقوم بإدخال مفهوم الشظايا في الانفجارات في Rainbow Six Siege. وهذا يعني أن الأشياء القابلة للتدمير لن تحد من نطاق الضرر الناجم عن الانفجار، وبالتالي تعالج مشكلة التدمير مقابل مدى الضرر الموصوفة أعلاه.

ستسمح الشظايا بأن يكون الضرر الناجم عن الانفجار أكثر واقعية، حيث سيتم تقليل الضرر الذي يتم تطبيقه على اللاعب استنادا إلى عدد الأشياء القابلة للتدمير التي يصطدم بها شعاع الليزر على طول الطريق. سوف تكون الانفجارات أكثر شفافية أيضا لأن ثقوب الشظايا ستوفر مزيدا من الملاحظات المرئية على الاتجاه الذي نشأ منه الضرر الناجم عن الانفجار.

تغيير طريقة عمل نظام الانفجارات قد يكون أمر صغير بالألعاب الأُخرى إنما في Rainbow Six Siege هذا سيزيد من واقعيتها بشكل كبير وسيغير من أسلوب لعبها بشكل ملحوظ.

ما رأيكم أنتم بالتغييرات الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى