حمل لعبة Outcast – Second Contact مجانا الان على الحاسب الشخصي قبل فوات الاوان..

انه Black Friday و هذا يعني الكثير من التخفيضات على المئات من الالعاب و اجهزة الالعاب و ملحقاتها و لكن ما رايك في ان تحصل على لعبة مجانا و ليس مخفضة كما هو الحال مع الكثير من العناوين الاخرى, متجر Humble Bundle الرقمي على الانترنت يقدم لك و لمدة محدودة لعبة Outcast – Second Contact مجانا على الحاسب الشخصي.

لعبة Outcast صدرت في الاساس عام 1999 على الحاسب الشخصي و لكن مؤخرا تم اعادة اطلاق اللعبة بنسخة ريميك محسنة كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى و تم تغير الاسم الى Outcast – Second Contact, اللعبة من نوع اكشن و مغامرات من المنظور الثالث تدور قصتها حول قيام العلماء بفتح فجوة زمنية تربط عالمين ببعضهما البعض و لكن تخرج الامور عن السيطرة و ستكون مهمتك انت ان تنقذ العالمين.

اللعبة متاحة الان للتحميل مجانا بالضغط على الزر بالاسفل و ستنتهي الحملة خلال 24 ساعة من لحظة كتابة هذا التقرير لذلك اذا كنت ترغب في الحصول عليها كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر بالاسفل و عمل حساب سريع على موقع Humble Bundle و بعد ذلك تحميل اللعبة مباشرة.

احصل على اللعبة

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button