الاخبار

بالتأكيد لا، لعبة ماينكرافت لن تُغلق مخدّماتها للأبد!

لعبة ماينكرافت قد تكون أشهر لعبة بالعالم وبالتأةيد كانت أشهر لعبة بعام 2019 خاصةً على موقع الفيديوهات يوتيوب و تملك قاعدة لاعبين تصل لخمسمئة مليون لاعب تقريباً و ما زالت تُحقق النجاحات لحد الآن. لكن مع ذلك في الأسبوع الأول من العام الجديد بدأت الشائعات تظهر مُجدداً حول إحتمالية إغلاق مايكروسوفت لمخدّمات اللعبة وهذا الأمر لا يحتوي على أيّ جنس من الصحة بالطبع.

ظهرت هذه الشائعة لأول مرة على موقع يدعى Channel 45 News الذي إدّعى أنّ “استديو موجانج أعلن على حسابه على تويتر أنّ ماينكرافت ستغلق مخدّماتها في الواحد و العشرين من ديسمبر 2020”. لكن بالحقيقة لو قمت بالإطلاع على رابط المصدر (وهو أمر لا يفعله معظم الأشخاص)، ستُلاقي نفسك بموقع يقوم بتوليد مزحة بكل مرة تدخل عليه لإزعاج أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.

بالتأكيد بدأت هذه الإشاعة بالشهرة على منتديات الألعاب ومواقع التواصل الاجتماعي وحتى تصدرت عناوين البحث بمحرك غوغل مما جعل أحد مُطورين ماينكرافت بنشر تغريدة ينفي هذه الإشاعة.

وصلنا لعام 2020 وما زالوا الأشخاص لا يتحققون من مصادر الأخبار التي تبدوا غير صحيحة، فلمَ ستقوم مايكروسوفت بإغلاق لعبة تُحقق لها أموال طائلة وتملك قاعدة لاعبين أكبر من دول بأكملها؟ هذا هو السؤال الذي ما زلنا نبحث عن جواب له لكننا أردنا مشاركتكم هذا الموضوع كما نفعل دائماً بالإشاعات الغير صحيحة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock