توقعاتنا لبعض حصريات البلايستيشن 5 التي يتم تطويرها في الوقت الحالي للجهاز..

مع ازدياد الحديث عن الجيل القادم و اقتراب موعد الكشف عنه و الذي نتوقع ان لا يبعد عن العام القادم 2019 فبكل تأكيد استيديوهات سوني التي اطلقت العابها على الجيل الحالي تعمل الان بكل جد من اجل تجهيز عناوينها القادمة و التي نتوقع ان تكون مخصصة للبلايستيشن 5.

في هذا التقرير سنضع بعض التوقعات لبعض العناوين التي نتوقع ان تصدر على جهاز البلايستيشن 5 خلال فترة اطلاق الجهاز من استيديوهات سوني.

 Horizon: Zero Dawn 2

Horizon: Zero Dawn
Horizon: Zero Dawn

من ما لا شك فيه ان استيديو Guerrilla Games قد نجح في نقل الاستيديو الى مستوى جديد مختلف بعد ان قدم لنا لعبة العالم المفتوح المميزة Horizon: Zero Dawn كواحدة من اقوى حصريات البلايستيشن 4 خلال هذا الجيل و هذا النجاح بجانب التوسعات التي حدثت للاستيديو مؤخرا توحي بان الجزء الثاني للعبة قيد التطوير حاليا و قد يشهد الكثير من التحسينات و الاضافات عن الجزء الاول و ربما يكون هناك طور اونلاين مدعوم في اللعبة خصوصا ان الجزء الاول تم تأسيسة في البداية ليكون لعبة تعاونية لشخصين و لكن محدودية امكانيات البلايستيشن 4 حالت دون ذلك فهل سنرى الاستيديو يعيد تطبيق الفكرة مع الجزء الثاني الذي سيكون مخصص للبلايستيشن 5؟!

God of War 2

لعبة God of War
God of War

حققت لعبة God of War نجاح كبير من اطلاقها في ابريل الماضي و مازالت تساهم في دفع مبيعات جهاز البلايستيشن 4 حتى الان و لكن مخرج اللعبة كوري بارلوج قالها و في اكثر من مناسبة بانه يمتلك المزيد من الافكار المميزة التي يحتفظ بها للجزء القادم و هذا تلميح واضح اننا على موعد مع جزء جديد و لكن بالطبع لن يكون لهذا الجيل.

Ghost of Tsushima

Ghost of Tsushima
Ghost of Tsushima
[irp]

واحدة من اكثر عناوين سوني المنتظرة خلال الفترة القادمة و لا شك ان استيديو SP يضع كل اماله و خبراته في هذه اللعبة التي تعد التجربة الاولى له بعد لعبة inFamous كلعبة ساموراي و عالم مفتوح و رغم ان اللعبة قد تم الاعلان عنها مسبقا لجهاز البلايستيشن 4 و لكن نتوقع ان يحصل البلايستيشن 5 على نسخة محسنة منها عند صدوره.

Death Stranding

Death Stranding
Death Stranding

حتى الان لعبة كوجيما الغامضة Death Stranding لم تحصل على تاريخ اطلاق و لكن سبق و قد اعلن عن اللعبة حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و رغم ذلك فقد تكون اللعبة مصممة ايضا لجهاز سوني القادم بلايستيشن 5 خصوصا ان نسخة الحاسب الشخصي التي كان ينتظر كوجيما اطلاقها لما ستحتويه من تفاصيل دقيقة تفوق ما قد نراه في نسخة البلايستيشن 4 قد تم الغائها و ربما تم استبدالها بنسخة البلايستيشن 5 التي ستعطي كوجيما المجال الكامل لوضع كل خبراته فيها.

The Last of Us: Part II

The Last Of Us Part 2
The Last Of Us Part 2

ايضا لعبة The Last of Us: Part II من العناوين المعلن عنها لجهاز البلايستيشن 4 و لكن حتى الان لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق و لا نتوقع ان يكون موعد اطلاقها قبل نهاية العام القادم 2019 و الذي سيضعها بالقرب من موعد اطلاق البلايستيشن 5 الذي نتوقع ان يكون في النصف الاول من عام 2020 لذلك هناك توقعات كبيرة بان تكون هناك نسخة مخصصة لجهاز البلايستيشن 5 يتم تطويرها داخل استيديو نوتي دوج.

هذه 5 عناوين نتوقع ان يتم اطلاقها على جهاز البلايستيشن 5 عند صدوره ربما مطلع عام 2020 كما تشير التوقعات و قد ظهرت شائعات شبه مؤكدة من مصادر مقربة من شركة سوني تحدثت عن ان لعبة The Last of Us: Part II و Ghost of Tsushima و Death Stranding قد تكون عناوين اطلاق لجهاز البلايستيشن 5, هل ترى ان توقعاتنا منطقية لك ام لديك توقعات مختلفة؟ شاركنا رأيك..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock